مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مستقبل Marvel’s Avengers بعد استحواذ شركة Embracer Group على Crystal Dynamics

نقاش حول مستقبل Marvel's Avengers الغامض

ربما جلب استحواذ شركة Embracer Group على Crystal Dynamics الكثير من الأخبار السارة لعشاق سلسلة Tomb Raider، ولكن عندما يتعلق الأمر بلعبة Marvel’s Avengers، فالأمر ليس بنفس الحماس؛ فمن ناحية، قد تؤمن الشركة باللعبة وتضيف محتوى جديد لتعيد إحياءها، ولكن من الناحية الأخرى، فقد تفقد الشركة الجديد الأمل كليًا في لعبة Marvel’s Avengers وترى أنها أخفقت بشكل مزري فتتخلى عنها.

maxresdefault 2

آخر الأخبار التي سمعناها عن اللعبة هي أن مصيرها بيد شركة ديزني التي ستقرر إذا ما كانت ستستمر أم لا. هذا يعود إلى حاجة Embracer Group بتجديد حقوق شخصيات مارفل المملوكة من قبل شركة ديزني. لأسف لم يتم الإعلان عن شكل رسمي حتى الآن على الرغم من محاولات تجديد الحقوق منذ أسابيع. والآن يحتاج اللاعبون أي تأكيد رسمي على ما إذا كانت اللعبة ستستمر أم لا.

لم نر خارطة الطريق التي وعدتنا بها Crystal Dynamics حتى الآن

7XB5j4BmzL4j56VSJ3Y6rj 1200 80

أتى الإحباط بشكل مباشر من خارطة الطريق الموعودة والتي لم تر النور حتى يومنا هذا. ففي نهاية العام الماضي، وعدتنا شركة Crystal Dynamics بخارطة طريق للعبة، والآن وبعد حوالي 6 أشهر من 2022 لم تظهر الخريطة.

هناك الكثير من التفاصيل والإضافات التي كما نتمنى أن نراها مثل طور الباترول أو Patrol Mode الجديد، والتسريبات التي رأيناها لشخصية Winter Soldier، وغيرهما الكثير مما نتمنى أن نراه. يبدو أن السبب الحقيقي وراء عدم ظهور خارطة الطريق تلك هو المستقبل المعتم للعبة بالنسبة لشركة وبالتالي إلينا كلاعبين. والآن نحن بانتظار إعطاء ديزني الضوء الأخضر لشركة Embracer Group فيما يتعلق باستخدام شخصيات مارفل حتى يتم الإعلان عما وُعِدنا به.

لماذا فقد الكثيرون الأمل في Marvel’s Avengers؟

marvels avengers iron man embracer logo

حتى من لم يلعب Marvel’s Avengers سمع عن اللعبة وعن أخبارها الكثيرة بسبب الزخم المحيط بها منذ اللحظة الأولى التي صدرت فيها اللعبة. من الطبيعي أن لعبة تدور حول الأبطال الخارقين الأشهر في تاريخ أفلام السوبر هيروز تحصل على انتباه الجميع؛ فسواء شئنا أم أبينا، تُعد أفلام مارفل هي الأشهر حاليًا وبالتالي سيذهب جزءٌ من هذا النجاح إلى اللعبة التي تدور حولهم، ولكن لسوء الحظ لم تستطع اللعبة أن تستغل شهرتها، بل أتت بالكثير من المشاكل الفنية ونقص المحتوى، ناهيك عن ارتفاع أسعار المواد القابلة للشراء.

نقص المحتوى، والزعماء، والأعداء، وكل شيء تقريبًا شكَّل نقطة فاصلة بالنسبة للاعبين. هذا الأمر تسبب في خسارة شركة Square Enix، ولهذا من الناحية التجارية، فاللعبة فشلت بشكل كبير. هذا الأمر قد يجعل شركة Embracer Group تفقد الأمل كليًا في اللعبة.

استمرار Marvel’s Avengers منوط بشركة ديزني؟

avengers

على الرغم من الأجواء السلبية المحيطة باللعبة، إلا أن هناك فئة من اللاعبين يتفاءلون بمستقبل Marvel’s Avengers تحت استحواذ Embracer group. أعتقد أن الأمر يتعلق بحقوق الشخصيات المملوكة لديزني أكثر من أي شيء آخر؛ فإذا سمحت ديزني لشركة Embracer Group بحقوق الشخصيات، فبنسبة كبيرة ستستمر اللعبة وستحصل على دعم ي كذلك.

قد نرى شخصيات الأبطال الخارقين الذين سمعنا عنهم في الكثير من الشائعات مثل She- Hulk، وWinter Soldier، وCaptain Marvel، وإذا نجحت اللعبة بشكل كبير أو عادت إلى الأضواء مرة أخرى، فمن المحتمل أن يطال التحديث إضافة بعض الأشرار كذلك مثل لوكي وألترون.

أيضًا تسريب النسخة الجماعية من قتال الزعيم M.O.D.O.K قد يصبح حقيقةً ويُضاف إلى اللعبة بجانب إضافات واكندا وغيرها من المحتوى الذي سيجذب اللاعبين.

وفي النهاية، لا أحد يعرف مصير لعبة Marvel’s Avengers حتى هذه اللحظة، ولكننا نأمل أن تُمنح الضوء الأخضر وأن تتعاون ديزني من خلال منح حقوق الشخصيات مرةً أخرى للمطورين والناشر، ووقتها قد نرى اهتمامًا باللعبة من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى