أخباربلاي ستيشن

مسلسل God of War سيعتمد على سلسلة الألعاب بشكل كبير

يبدو أننا على أعتاب مشاهدة مسلسل أسطوري مثل ألعاب الفيديو

مادة إعلانية

بسبب نجاح الألعاب وازدهار الصناعة في السنوات الأخيرة، امتلأت شاشات التلفاز والسينمات بأعمال فنية مقتبسة من ألعاب الفيديو، وما زال هناك المزيد من الأعمال القادمة، وعلى رأسهم مسلسل God of War الذي ستنتجه شبكة أمازون العملاقة، ويبدو من تصريحات المسؤولين أنه سيعتمد بشكل كبير على الألعاب، وهذا ما أسرنا جميعًا.

منذ بدايات هذا العام ونحن نسمع عن شائعات تطوير مسلسل مقتبس من سلسلة ألعاب God of War، ولكننا لم نتأكد من هذه الشائعات حتى الأسبوع الفائت عندما خرجت شبكة أمازون لنا بنفسها لتؤكد هذا الخبر السعيد وأنها كانت تعمل بالفعل على تطوير مسلسل تلفزيوني مقتبس من سلسلة الألعاب الشهيرة.

أمازون تطمئنا جميعًا بشأن مسلسل God of War

god of war ragnarok combat official

أكد رئيس قسم التلفزيون بشركة أمازون، وهو Vernon Sanders، أن المسلسل التلفزيوني سيعتمد بشكل أساسي على المصدر، وهو ألعاب الفيديو. وإذا كنت تعيش تحت صخرة ولا تعرف شيئًا عن أحداث حصرية سوني الأقوى God of War، فهي سلسلة ألعاب تدور حول كريتوس، وهو محارب اسبارطي يجول العوالم ويقتل كل ما يقف في طريقه. تناولت السلسلة حتى الآن اثنتين من الميثولوجيا المختلفة، وهما الميثولوجيا النوردية والميثولوجيا الإغريقية.

ومن تصريحات Vernon Sanders يبدو أن المسلسل سيعتمد بشكل كبير على السرد القصصي والأحداث المؤثرة، وبما أن الجزئين الأخيرين الذين تناولا الميثولوجيا النوردية ركزا بشكل أساسي على الجانب السينمائي، فأعتقد أن المسلسل سيتأثر بهما أكثر من الأجزاء القديمة التي دارت أحداثها في عالم الميثولوجيا الإغريقية.

مادة إعلانية
مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى