أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مشاكل كبيرة بثلاثية Grand Theft Auto المحسنة

ثلاثية Grand Theft Auto المحسنة كما لم نتوقعها!

منذ سماعنا بخبر ثلاثية روكستار المحسنة، Grand Theft Auto: The Trilogy – Definitive Edition، ونحن أكثر من متحمسين لنرى ألعابنا المفضلة في ثوبها الجديد، ولكن بعد الإصدار، فوجئ الكثير من المعجبين بأشياء غير سارة، جاءت اللعبة بالكثير من المشاكل المتعلقة بالرسوميات، والتأخيرات، ناهيك عن المشاكل الفنية.

بالتأكيد لا تعد ثلاثية روكستار المحسنة الأولى من نوعها في هذه الإخفاقات، خصوصًا وأن شركة روكستار Rockstar لديها في رصديها الكثير من الشعبية الجماهيرية، ولكن الأمر مختلف هذه المرة. فها قد حانت اللحظة التي وجدنا فيها جماهير الشركة يطالبون باسترداد أموالهم بسبب حصولهم على تجربة أقل بكثير من التي كانوا يتوقعونها.

مشاكل ثلاثية Grand Theft Auto

أحد أهم المشاكل التي واجهت اللاعبين كانت متعلقة بالشخصيات؛ فنماذج الشخصيات كانت تبدو أقل جاذبية برسومياتها التي أحبطت الكثيرين. فمثلًا، نجد أن هذا المستخدم في غاية الاستياء على تويتر بعد أن طالب الشركة باسترداد أمواله بسبب “اللعبة المعطوبة”، على حد وصفه.

وصل الأمر ذروته تقريبًا عندما علمنا بقرار روكستار بوقف بيع اللعبة على نسخة الحاسب الشخصي، وقتها علمنا أنها تحاول إصلاح الكثير في النسخ القادمة. وبالفعل وجدنا المطور يعد بتحديثات وإصلاحات للثلاثية المحسنة، وهذه التحديثات سنراها قريبًا، على حد وصفه.

رغم تلك الوعود، لم يهدأ من روع الجمهور الغاضب الذي أخذ يندد على تويتر وغيرها من المنصات للتعبير عن مخاوفهم بشأن العنوان، حتى أن كثير من اللاعبين وجدوا أنفسهم في مقارنة بين ثلاثية GTA المحسنة وبين Cyberpunk 2077، قائلين بأن تلك الألعاب لاقت الكثير من الرواج بسبب الحملات الإعلانية فقط، وأن تلك الحملات وعدت بشيء لم يروه في الحقيقة!

على أي حال سننتظر لنرى ما الذي سيحمله لنا التحديث الجديد، وهل سيسد الفجوات التي تركتها الثلاثية عند المعجبين أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى