مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مشاهير موجودون في المحتوى الإضافي للعبة WWE 2K22.. ثلاثة مشاهير يستحقون التواجد!

لوجان بول، وماشين جن كالي، ومستر تي موجودون بالفعل في المحتوى الإضافي القابل للتحميل DLC

أعادت WWE 2K22 أنظار اللاعبين لسلسلة المصارعة الأشهر مرة أخرى بعدما عادت في الحادي عشر من مارس هذا الشهر وفتحت الباب لظهور ألعاب جديدة للسلسة الأكثر شهرة في عالم المصارعة. المحرك الذي صنعت به اللعبة، وأوضاع اللعبة الحالية من جيم بلاي وأطوار شيقة جعل المشجعين يثقون فيها مرةً أخرى. أكثر لعبة تقدم نجوم في تاريخ السلسلة؛ فهناك حوالي 170 مصارعًا موجودًا وهو أكثر من النسخة الكارثية السابقة، وأي نسخة قد سبقتها.

مثلها مثل ألعاب المصارعة السابقة، تم الإعلان عن المحتوى الإضافي القابل للتنزيل للعبة WWE 2K22 والذي سيضم حوالي 28 نجمًا جديدًا يمكنك أن تلعب بهم. وسيسعد عشاق برامج المصارعة التلفزيونية والألعاب القديمة برؤية بعض الوجوه المميزة من عالم الـ WWE.

هناك ثلاثة أشخاص من المشاهير بالتحديد يمكنك اللعب بهم. الأول هو مغني الراب الشهير ماشين جن كالي والذي أدى عروضًا موسيقية كثيرة للمصارعة من قبل، واليوتيوبر الشهيرة لوجان بول، بالإضافة إلى مستر تي، والذي يمتلك تاريخًا طويلًا مع الـ WWE.

3 مشاهير جُدد في DLC الخاص بلعبة WWE 2K22

ماشين جن كالي

WWE 2K22

بالنسبة لشخصية مغني الراب MGK أو ماشين جن كالي، فهو شخصية بارزة في العروض التلفزيونية الخاصة بالمصارعة وخصوصًا في الآونة الأخير فكان قد قدم أداءً كضيف موسيقىي خلال العديد من الأحداث المدفوعة واشتُهر في عرض الراسلمينيا 28 -شخصيًا عرفته من ذلك العرض- وكان يؤدي غنائيًا قبل دخول جون سينا. أيضًا من ناحية المصارعة نفسها، فكان لديه نزالًا من كيفن أوينز، ولكنه لم يحدث بالطريقة التي تمناها الجماهير.

ستسمح لك إضافة MGK بخوض تلك الأحداث المهمة سواء الراسلمينيا أو نزاله مع كيفن أوينز، أو حتى جعله ينازل جون سينا أو الروك في الحدث المدفوع الأكبر على الإطلاق في عالم المصارعة. ولقد أثبت MGK وجوده في عالم المصارعة وظل اسمه مرتبطًا به نوعًا ما.

لوجان بول

WWE 2k22

أما عن شخصية لوجان بول الجدلية، فشخصيًا أرى أنها مناسبة جدًا على عالم المصارعة والذي يشتهر بدوره بالنجوم والشخصيات المثيرة للجدل مثل عائلة ماكمان، والنجوم البارزين مثل سي إم بنك والذي اتجه الآن لاتحاد الـ AEW وأصبح مصارعًا فيه. كذلك في العالم الخارجي أثار لوجان بول الكثير من الجدل على اليوتيوب وبالتحديد عندما نشر مقطعًا لشخصٍ ميت في غابة يابانية على ما أتذكر ووقتها احتقره الجميع حتى الممثلين والممثلات المشهورين.

أيضًا يشتهر ذلك اليوتيوبر بحبه للملاكمة ولاندماجه وظهوره أكثر من مرة في عالم ال WWE وفي اللعبة ستكون جاهزًا للعب به بالتعاون مع المصارع The Miz لمواجهة كلًا من ري ميستريو وابنه دومنيك ميستريو، والجدير بالذكر أن تلك المواجهة ستكون جديرة بالاهتمام لأنها مع نجم اللعبة وغلافها ري ميستريو.

مستر تي

WWE 2k22

الرجل والممثل المشهور، والمصارع السابق مستر تي سيعود مرةً أخرى إلى عالم المصارعة، ولكن هذه المرة من بوابة اللعبة الأفضل حتى الآن في تاريخ المصارعة -من وجهة نظري-، ولقد وعد الجماهير بفرصة مثيرة لاستعادة بعض أكثر المباريات التي لا تنسى من السنوات الماضية، وبعد اعتزاله المصارعة في 1995، ظهر مستر تي في العديد من عروض WWE ودخل قاعة المشاهير أو Hall of fame الخاصة بالـ WWE والتي يدخلها جميع المصارعين الذين حفروا اسمهم من ذهب في تاريخ الاتحاد.

مع التركيز الشديد من اللعبة على اتحاد WCW هذا العام، لم تكن إضافة مستر تي مفاجئة، وسواء كان يقاتل هولك هوجان أو يلعب معه جنبًا إلى جنب، وسواء استخدمته في الطور الخاص بالمديرين أو GM Mode، أو حتى في طور الـ MyRise، سيستمتع المشجعون باللعب.

الخلاصة أن محتوى الـ DLC الجديد سيتضمن العديد من الإضافات التي تعد بتغيير قوي في القائمة الحالية. في حين أن الموجودين حاليًا هم نجوم أقوياء ومعروفين في عالم المصارعة مثل روب فان دام، إلا أن إضافة المشاهير أيضًا هو شيء مثير للغاية ويدعونا للتفاؤل بمستوى اللعبة القادم ويجعلها أفضل مما هي عليه الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى