أخباربلاي ستيشن

مطوروا God of War Ragnarok كانوا قلقين بشأن جودة اللعبة

قبل 3 أشهر فقط من صدور اللعبة

اعترف المطورون باستديو Santa Monica أنهم كانوا قلقين بشأن جودة لعبة God of War Ragnarok قبل انتهائهم من عملية التطوير وصدور اللعبة بثلاثة أشهر فقط.

عندما صدرت لعبة God of War في عام 2018، انبهر مجتمع اللاعبين بالكامل، واستطاعت اللعبة أن تحصد الأخضر واليابس وباعت أكثر من 23 مليون نسخة حول العالم، وبالطبع كان لإصدار اللعبة على الحاسب الشخصي دورٌ كبير في ذلك.

حصلت اللعبة على تقييم 94 على موقع ميتاكريتيك، واستطاعت أن تحصل على جائزة العام الأهم في عالم الألعاب ألا وهي لعبة العام متفوقة بذلك على عناوين عملاقة مثل Marvel’s Spider-Man، وRed Dead Redemption 2. نهاية اللعبة كانت أكثر من رائعة، والأهم أنها مهدت الطريق بشكل سلس لجزء Ragnarok.

الكشف الأول عن God of War Ragnarok

maxresdefault 155 1024x576 1

تم الكشف عن God of War Ragnarok بشكل رسمي في 2020 وذلك في حدث استعراض البلايستيشن 5، وتم تحديد موعد إصدارها لأواخر عام 2022 والهدف منها هو الانتهاء من حكاية الميثولوجيا النوردية التي بدأت في 2018.

في مقابلة حديثة مع مخرج اللعبة Eric Williams، أكد للجميع أن المطورين كانوا قلقين بشأن جودة اللعبة وكانوا يتساءلون عما إذا كانت ستخرج بالجودة المطلوبة أم لا، وهذا قبل ثلاثة أشهر فقط من الانتهاء من عملية التطوير.

والآن، وبعد صدور God of War Ragnarok بشكل رسمي، يمكن للجميع أن يشتريها ويلعبها ليتعرف على إجابات الأسئلة التي تركها لنا الجزء الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى