أخبار

مطور لعبة Marvels Avengers يحث لاعبي PS5 على عدم بث اللعبة

تكشف لعبة Marvels Avengers خطاً غريباً على اجهزة PS5 بعرض عنوان IP الخاص بك

حصلت لعبة Marvels Avengers على تحديثات جديده يوم الثلاثاء، ولكن إلى جانب عدد من التحديثات أضافت شركة اللعبة خطأً سيئًا للغاية على اجهزة PlayStation 5.

ستعرض لعبة Marvels Avengers بعد هذا التحديث الجديد سلسلة من النصوص العائمة على الشاشة أثناء اللعب وبشكل خاص، تتضمن هذه السلسلة عنوان IP الخاص بك، ومما يعني أنك إذا كنت تريد البث أو إظهار أي نوع من اللعب على التصحيح الحالي لـ Marvel’s Avengers فيمكن لأي شخص استخدام عنوان IP الخاص بك لمعرفة الكثير عنك، مثل فكرة عامة عن موقعك.

وكان المطور يأمل في الحصول على دفعة كبيرة للعبة بعد التحديث، حيث يطلق حدث Cosmic Cube للإصدار، لكن بسبب الخطأ الذي حدث على اجهزة PlayStation 5 أجبرت الشركة على تشجيع المعجبين على عدم بث العنوان أو نشر لقطات شاشة اللعب عبر الإنترنت، من الواضح أن هذا يمثل تهديدًا أمنيًا محتملاً.

تصريح مطور Marvels Avengers عبر تويتر

قال مطور اللعبة عبر تويتر: نحن نختبر حاليًا حلاً لمشكلة المعلومات الشخصية، بما في ذلك عنوان IP للاعب واسم المستخدم، ويتم عرضه على الشاشة على PS5 ونخطط لنشر إصلاح عاجل غدًا في حوالي الساعة 8 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

وأضافت: يجب على لاعبي PS5 الامتناع عن بث أو نشر لقطات الشاشة عبر الإنترنت حتى ذلك الحين حيث قد يتم عرض معلومات حساسة.” كيف انزلق هذا عبر الشبكة، فلن نعرف أبدًا – ربما كان إله الأذى قد عاد إلى حيله القديمة مرة أخرى؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى