أخبارPcبلاي ستيشنموبايل

مطور مستقل يطور لعبة Attack On Titan جديدة وواقعية للغاية والأهم من ذلك أنها مجانية!

بعد العديد من المحاولات، يبدو أن الأمر نجح أخيرًا!

صحيحٌ أن هناك الكثير من ألعاب مسلسل الأنمي الأشهر هجوم العمالقة أو Attack On Titan، ولكن لا يوجد أي لعبة رسمية استطاعت أن تجاري تميز الأنمي، ولهذا سارع أحد المطورين المستقلين بمحاولة الاقتراب من مستوى مسلسل الأنمي عن طريق صنع لعبة مميزة وبشكل مجاني للجميع.

لعبة Attack On Titan الجديدة بدأت من TikTok

هذا المطور مشهور باسم Swammy على TikTok. بدأ المشروع للمرة الأولى في أوائل العام الماضي، وبعدما أقنعته صديقته بنشر هذه مقاطع من هذا المشروع على الموقع الشهير، بدأت الإشادات تنهال عليه. هذه الإشادات الإيجابية دفعت Swanny إلى الاستمرار في تطوير المشروع وبدأ شيئًا فشيئًا يُحسن من ميكانيكيات القفز والتأرجح بين البنايات كما يفعل أبطالنا في المسلسل، ثم أضاف العمالقة، ثم خلط كل شيء في لعبة تعاونية جماعية، وبحلول يناير الماضي، بدت اللعبة جيدة للغاية.

يمكنك لعب Attack On Titan الخاصة بهذا المطور من كلا المنظورين الأول والثالث، وإذا جربت Spider-Man على سبيل المثال، وخصوصًا من المنظور الثالث، ستلاحظ تشابهًا كبيرًا في ميكانيكيات التأرجح، وهذا شيء كبير ويحسب لمطورنا المستقل.

في منتصف هذا العام تقريبًا، حصد المشروع ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تحميله من قِبل مئات الآلاف من الأشخاص، وهذا قبل أن يعود المشروع إلى الواجهة بشكل لا يمكن التغاضي عنه هذه الأيام، وهذا بعد أن أعلن المطور أنه سيحاول أن يُعيد تطوير اللعبة بشكل أو بآخر باستخدام محرك Unreal Engine 5 الثوري. يمكنك أن تجرب اللعبة الآن وتحملها من هنا سواء على الأندرويد أو الحاسب الشخصي، ويمكنك الانتظار حتى نسخة UE5 إن صدرت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى