أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مطور Battlefield 2042 يعد اللاعبين بتحسين خاصية التصويب

Battlefield 2042 تسير في الطريق الصحيح!

بعد إصدار لعبة Battlefield 2042، حدث ما كنا نخشاه؛ وجدنا الكثير من المشاكل التقنية بداية من يوم 19 نوفمبر. منذ ذلك الحين، وشركة DICE تحاول أن تعمل على حل تلك المشاكل. وبالفعل، نجحت الشركة في تحسين اللعبة نوعًا ما، ولكن هذا الأمر لم يشبع من رغبة لاعبي السلسلة الأقوياء والمخلصين.

رد مطور Battlefield 2042 على اللاعبين

آخر المشاكل التي واجهت اللاعبين تعلقت بالتصويب، وبالأخص، مساعد التصويب الميكانيكي. تلك المشكلة واجهت الكثير من لاعبي الكونسول مثل البلايستيشن 4، والبلايستيشن 5. كان من المفترض أن تُحل تلك المشكلة في تحديث الباتش 3.1، ولكن لاعبو الكونسول لم يلاحظوا فرقًا شاسعًا من وقتها وحتى الآن. قام اللاعبون بالتواصل مع المطورين على تويتر ليرد عليهم أحد المطورين قائلًا بأن مساعد التصويب عُدل قليلًا ولم يتم الانتهاء منه كاملًا بعد.

يحسب للمطورين إصلاح بعض المشاكل التقنية وغيرها من المشاكل مثل المشاكل المتعلقة باختفاء شخصيات اللاعبين عند قيامهم بإعادة ملئ الذخيرة في المباريات متعددة اللاعبين Multiplayer.

على الرغم من الإطلاق العصيب للعبة، إلا أن Battlefield 2042 باعت جيدًا. قد يرجع الأمر لأسباب عاطفية وتعلق اللاعبين بالسلسلة طويلة الأمد والممتدة لحوالي عقدين من الزمان حتى الآن. ارتفاع نسب المبيعات سيحمس الشركة بالتأكيد للاستمرار في التحسينات والعمل على إضافة الكثير من المحتوى المرغوب فيه لإرضاء هؤلاء اللاعبين وجعلهم يستمتعون باللعبة قدر المستطاع، ولذلك سننتظر المزيد من DICE، وسنأمل أن نرى Battlefield 2042 في أفضل نسخةٍ ممكنة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى