أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مطور لعبة Evil West يشيد بجهاز Xbox Series S على عكس بقية المطورين

لا يعيق عملية التطوير

على عكس الشائع من الاتهامات الموجهة لجهاز الـ Xbox Series S، صرّح مطور لعبة Evil West أن جهاز الجيل الجديد من مايكروسوفت لم يعق عملية تطوير اللعبة.

بعدما أعلن الناشر Publisher Focus Entertainment والمطور Flying Wild Hog عما يمكننا توقعه من أداء لعبة Evil West على جميع المنصات، انتاب القلق بعض اللاعبين كون رسوميات ومعدل إطارات الـ Xbox Series S هو نفسه على الـ Xbox One، وظنوا أن عملية التطوير قد تتأثر كالعادة لتتماشى مع محدودية الـ Series S.

ومعظمنا تابع مشكلة الـ Xbox Series S في الفترة الماضية، وكيف أُحبط الكثيرون بعدما وجودوا أن Gotham Knights ستعمل بمعدل إطارات 30 إطارًا في الثانية فحسب على أجهزة الـ PlayStation 5 وXbox Series X|S، متسائلين عن السبب ومستنكرين الأمر تمامًا، ليخرج عليهم مطور استديو Rocksteady ويزعم بأن إمكانيات Xbox Series S المحدودة هي السبب في ذلك.

Xbox Series S لا يعيق عملية تطوير الألعاب

evil west delayed

أما اليوم، وفي مقابلة مع منتج استديو Flying Wild Hog المطور للعبة Evil West، وضّح المنتج أن إمكانيات الـ Series S لا تعيق المطورين لأنهم ليسوا مضطرين لتطوير لعبة تعمل بنفس الكفاءة على جميع الأجهزة. هذا الرأي يختلف مع معظم الآراء التي تتفق على أن جهاز الـ Series S يعيق عملية تطوير الألعاب بالفعل ويُلزم المطورين بقيود محددة.

الأمر امتد لما هو وراء ذلك عندما أشاد المُنتج بجهاز الـ Series S ووصفه بأنه منتج ممتاز، وعندما سأله المحاور عن السبب الذي يجعل الجهاز محدود بالثلاثين إطار، أجاب المنتج بأن المهم هو الأداء وأن تحقيق 60 إطارًا في الثانية لهو أمر عصيّ وليس سهلًا على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى