أخبارPcبلاي ستيشن

مطور Insomniac Games يكشف عن نافذة إصدار Marvel’s Spider-Man 2 بالخطأ

خريف 2023 هو نافذة إصدار Marvel's Spider-Man 2

مادة إعلانية

بحلول شهر مايو الماضي، كانت كلًا من Marvel’s Spider-Man وMarvel’s Spider-Man: Miles Morales قد باعا أكثر من 33 مليون نسخة حول العالم. هذا الأمر إن دل على شيء، فإنما يدل على شعبية ونجاح هذه الألعاب الطاغية، وبناءً عليه كان من الضروري أن يعمل كلٌ من مارفل واستديو Insomniac Games على تطوير الجزء الثاني من Marvel’s Spider-Man.

عُرض إعلان Marvel’s Spider-Man 2 للمرة الأولى في حدث PlayStation Showcase 2021، ولكن لم نعرف الكثير عن اللعبة وقتها، وحتى هذه اللحظة ليس لدينا الكثير مما يمكن الاعتماد عليه، فقط تشويقية قصيرة للغاية، وربما نافذة موعد الإصدار.

نافذة إصدار Marvel’s Spider-Man 2

kvA7cUXqszdHP7a2iAdUY 1200 80

نعم، فعلى تويتر ولاحقًا على موقع Insider Gaming، قرأنا تقريرًا يشير إلى أن نافذة إصدار Marvel’s Spider-Man 2 هي خريف 2023، وهذا استنادًا إلى الموقع الرسمي لأحد مطوري استديو Insomniac Games الذي أشار إلى أن نافذة الإصدار هي خريف 2023، ولكنه سرعان ما حدّث الموقع ليشير إلى 2023 فقط ويزيل كلمة خريف.

الجدير بالذكر أن صفحة اللعبة الرسمية على متجر البلايستيشن أُتيحت وكان يمكنك أن تضعها في قائمة الأمنيات Wish List، ولكنها أُزيلت هي الأخرى بعد ذلك.

مادة إعلانية

بنسبة كبيرة قد يكون الخريف هو نافذة الإصدار بالفعل، ولكن مع كثرة التسريبات والشائعات، علينا ألا نعتمد سوى الأخبار الرسمية من الاستديو المطور نفسه. وأخيرًا، لمن لا يعلم، فاللعبة ستتواجد -حتى الآن- على الجيل الجديد من أجهزة البلايستيشن فقط.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى