أخبارإكس بوكسنينتيندو سويتش

مطور Mediatonic يعلن عن تأخير Fall Guys على منصات Nintendo Switch و Xbox

تأجيل إصدار Fall Guys على منصات Nintendo Switch و Xbox قد يجلب اضافات ووظائف جميلة

تم تأجيل إصدار لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout على اجهزة Nintendo Switch واجهزة Xbox المتوقع اطلقها على هذه المنصات في صيف سنة 2021.

تصريح مطور Fall Guys عن سبب تأخير اللعبة

اعلن مطور شركة Mediatonic البريطانية عن سبب تأخير لعبة Fall Guys على منصات Nintendo Switch و Xbox:

منذ اليوم الأول، كنا نحلم ونخطط لإيجاد طرق لجعل Fall Guys رائعًا قدر الإمكان، وهناك مجموعة من الإضافات والميزات التي شعرنا منذ فترة طويلة أنها يمكن أن ترفع حظوظنا إلى المستوى التالي الذي لم يكن ممكنًا … حتى الآن! كان الجزء العلوي من قائمتنا “تريد” ان تلعب اللعب المتقاطع في Fall Guys.

كما تعلم على الأرجح، شركة Mediatonic مؤخرًا أصبحت جزءاً من عائلة Epic Games، وهذا شيء يسعدنا للغاية لأنه يمنح فريقنا الآن الوصول إلى مجموعة كاملة من الأدوات الجديدة لتعزيز تجربة أولئك الذين يعانون من البحث عن The Crown (التاج) من قدامى المحاربين في Blunderdome إلى المتعثرين لأول مرة، بغض النظر عن المكان الذي تلعب فيه.

مع وجود العديد من الفرص الجديدة في أيدينا الآن، أدركنا أن جدول إصدار اللعبة على منصات Nintendo Switch و Xbox الذي تم الإعلان عنه مسبقًا هو للأسف مبكرًا جدًا بالنسبة لنا لتضمين جميع الميزات الجديدة والمشوقة التي نعمل عليها.

بينما نريد إطلاق هذه اللعبة على الأنظمة الأساسية في أسرع وقت ممكن، ونعتقد أن إصدارات Switch و Xbox تستحق الانتظار حقًا ونحن ممتنون للغاية لصبرك.

يمنح هذا التأخير فريقنا بعض الوقت لإضافة ميزات مثل اللعب المتقاطع، لذلك عندما نضيف منصات جديدة سيتمكن اللاعبون من التعثر في وئام مع أصدقائهم بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يختارونه.

نحن نواصل تنمية الفريق لتلبية توقعات المجتمع على أفضل وجه وتقديم محتوى من الدرجة الأولى في المستقبل ويبقى قلب الفريق كما هو دائمًا، ستستمر Fall Guys في طرح إصدارات جديدة للمحتوى الموسمي وعروض جديدة وأزياء وجولات وجميع الأشياء المشوقة الأخرى التي تعرفها وتحبها.

تحديث الموسم 4.5 الذي يقترب بسرعة ليس استثناءً مع جولتين جديدتين شيطانيتين في طريقك، بالإضافة إلى أزياء الخريف اللذيذة لخزانة ملابس الموسم الرابع.

وليس لدينا تاريخ جديد حول اللعبة لمشاركته الآن وبمجرد أن يكون لدينا أي أخبار سنقوم بالابلاغ عنه بأسرع ما يمكن.

وان إحدى الميزات الجديدة التي اكد عليها المطور هو دعم اللعب المتقاطع على اجهزة Nintendo Switch و Xbox بالاضافة الى ذلك ستدعم الألعاب عبر الأنظمة الأساسية منذ الإطلاق في الإصدارات الجديدة.

حتى الان لم تقدم Mediatonic تفاصيل عن الاضافات التي من المتوقع أن تصل إلى Fall Guys ومع ذلك قالت الشركة إنها ستواصل العمل على أشكال وأوضاع لعب جديدة للعبة.

عندما صرحت شركة Epic عن شراء استوديو Mediatonic، ذكرت Mediatonic ان Fall Guys يمكن ان تتلقى اضافات ووظائف أخرى موجودة بالفعل في ألعاب مثل Fortnite و Rocket League.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل