أخباربلاي ستيشن

معلومات جديدة بشأن Armored Core 6 تبعث على التفاؤل

يبدو أن هذه الإصدارة ستكون مختلفة عن الأجزاء السابقة

مادة إعلانية

خلال حفل جوائز الألعاب The Game Awards الذي أُقيم هذ الشهر، أعلن استديو FromSoftware رسميًا عن لعبة توقعناها، وهي الجزء السادس من سلسلة Armored Core. وعلى الرغم من أننا لا نعرف الكثير عنها حتى الآن، إلا أنه يومًا تلو الآخر، تظهر معلومات جديدة بشأنها.

Armored Core 6 ستهتم أيما اهتمام بالطور الفردي

armored core 6 ankundigung 6209199

في مقابلة مع شبكة IGN، كشف أحد مطوري استديو FromSoftware عن بعض التفاصيل والمعلومات الجديدة بشأن Armored Core 6. من ضمنها، أن اللعبة ستكون غنية بمحتوى اللعب الفردي، وأن طور القصة غير مرتبط بالطور التعاوني على الإطلاق ولن يؤثر عليه. أما عن القتالات والمعارك، فاللاعبون سيستطيعون أن ينافسوا بعضهم البعض، كما أنهم سيتمكنون من تخصيص الأسلحة، والماكينات، وبالطبع مزودات الوقود خاصتهم.

الجدير بالذكر أن هذه الإصدارة ستكون الإصدارة الأولى بعد تلك التي صدرت في 2013، والتي كانت بعنوان Armored Core: Verdict Day وصدرت على أجهزة البلايستيشن 3 بالإضافة إلى Xbox 360. وهناك خبرٌ سعيد بالنسبة لمن نسي أحداث السلسلة أو من لم تتسن له الفرصة لتجربة الأجزاء السابقة، وهو أن هذه الإصدارة الجديدة ستكون ذا قصة منفصلة عن قصص الأجزاء القديمة، وبالنظر إلى القاعدة الجماهيرية الجديدة التي كونها الاستديو بعد Elden Ring، لن يسعنا سوى الإشادة بهذه الخطوة.

وأخيرًا، صدر الجزء الأول من هذه السلسلة على أجهزة البلايستيشن 1 في عام 1997، وبسبب نجاحها الهائل، ظلت الإصدارات المختلفة تتوالى، ومن الأشياء التي تشتهر بها السلسلة، هو صعوبتها الشديدة مثل بقية ألعاب استديو FromSoftware.

مادة إعلانية
مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى