أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مغنى الراب Wiz Khalifa معجب بلعبة Multiversus ويريد الانضمام على الفور

يبدو أننا سنرى شخصية جديدة في Multiversus عما قريب

تعد لعبة Multiversus واحدة من أشهر الألعاب على الساحة حاليًا بفضل شخصياتها الكثيرة المحببة إلى الجماهير من مختلف المسلسلات الكارتونية والأعمال الفنية الأخرى؛ فعلى سبيل المثال ستجد شخصيات متعددة من Spider-Man: No Way Home، وستجد ألعابًا مثل Fortnite تشارك بشخصياتها، وكذلك Call of Duty، والقائمة تستمر.

لك أن تتخيل أن تلعب عنوانًا يتضمن شخصيات مثل Batman، وSuperman، وأسطورة الـ NBA ليبرون جيمس (بما أنه كان بطل فيلم Space Jam 2) تارة واحدة، والآن يرغب مغني الراب الشهير Wiz Khalifa أن ينضم إلى هذا الروستر.

Wiz Khalifa معجب بلعبة Multiversus وخصوصًا بشخصية Shaggy

بدأ الأمر عندما نشر الحساب الرسمي للمغني Wiz Khalifa على تويتر تغريدة يقول فيها إنه وحش باللعب بشخصية Taz، ولكنه يفضل شخصية Shaggy في الوقت الراهن، ليرد عليه الحساب الرسمي للعبة Multiversus بصورة متحركة لشخصية Shaggy تعبر عن الحب، وهذا ما استغله Wiz Khalifa سائلًا إذا ما كان بإمكانه الانضمام إلى اللعبة أم لا.

وعلى الرغم من صعوبة انضمام Wiz Khalifa إلى روستر اللعبة -بالوضع في الحسبان أنه لم يشارك في أعمالٍ فنية شهيرة على حد علمي-، إلا أن المطورين والناشرين قد يسعون إلى جلبه على الفور خصوصًا أنه مغنٍ مشهور، ومطوري اللعبة يسعون إلى جلب مختلف المشاهير إليها لأن هذا هو سر نجاحها.

يُذكر أن شخصية Rick من مسلسل Rick and Morty الشهير انضمت إلى روستر اللعبة، وما زال المطورين يبحثون عن المزيد، ولهذا فمن المتوقع أن نرى الكثير من المفاجئات في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى