أخبارPc

مفاجئات كثيرة بانتظارك في حدث Steam الجديد! ستتمكن من تجربة ألعاب مُنتظرة كثيرة

حدث Steam Next Fest قادم أخيرًا

ها هو الحدث النصف سنوي الخاص بموقع Steam العريق قادم إلينا في الطريق باسم Steam Next Fest، وسيجلب إلينا الكثير من المفاجئات. سيكون هناك استعرض لأساليب لعب مختلفة، ومحادثات بين المطورين، وشروحات متعددة، والأهم من كل هذا أنه سيكون هناك مئات “الديموز” أو الأجزاء التجريبية لمئات الألعاب الجديدة القادمة.

حدث Steam Next Fest لهو فرصةُ عظيمة لكل من يريد أن يضع يديه على ألعاب طال انتظارها، وكذلك على أشياء لم يخطر للاعبين أن يصرفوا عليها أموالهم. ولا تقلق، فهناك عدد كبير من “الديموز” Demos، ووقت قليل لتجربة كل تلك الألعاب.

هناك حوالي 628 عرض تجربي للألعاب القادمة، ووفقًا لـ Valve (الشركة الأم لموقع ستيم)، فإنك ستحصل على حوالي 90 “ديمو” في اليوم الواحد فقط، ولمدة كل يوم حتى ينتهي الحدث، والذي -بالمناسبة- بدأ بالأمس وسينتهي في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

أمثلة على بعض الألعاب التي سُيمكنك تجربتها في حدث Steam القادم

Steam

The Wandering Village، وLine War، وPandemic Train، وMcPixel 3، وDemeo، وغيرهم الكثير، والجيد في الأمر أنهم متنوعون فيمكنك انتقاء ما تشاء.

وتذكر أن كل ما ذكرناه ما هو سوى جزء ضئيل لما ستراه في الحدث الضخم. يمكنك أن تُجرب ما تشاء من العروض التجريبية ويمكنك أيضًا أن تحصل على جدول كامل للأحداث الأونلاين على صفحة الحدث الرسمية من هنا. وحتى إشعار آخر، سنكتفي بتلك المعلومات التي ذكرناها بالأعلى، وإذا وجدت شيئًا شيقًا بالنسبة للحدث، يمكنك مشاركته معنا على صفحة الفيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى