فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

مقارنة الرسومات بحزمة GTA The Trilogy

أصدرت Rockstar مقطع فيديو جديد يقارن رسومات النسخة المحسنة لحزمة GTA The Trilogy عن الإصدارات الأصلية

منذ الإعلان رسميًا عن حزمة ألعاب Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition بشهر أكتوبر الماضي، لم نحصل من شركة Rockstar سوى على عرض الإعلان الرسمي وبعض اللقطات والصور مما أثار قلق بعض اللاعبين. ولكن لحسن الحظ حصلنا اليوم على فيديو جديد لهذه الحزمة يستعرض التغييرات الرسومية و التحسينات المرئية الرائعة التي طرأت على كافة الألعاب المتواجدة بها مثل Grand Theft Auto 3 و Grand Theft Auto Vice City و Grand Theft Auto San Andreas ومقارنتها مع الإصدار الأصلي لهم.

بالطبع هناك العديد من التحسينات الملحوظة على وجوه الشخصيات والبيئات والإضاءة والمركبات وبعض التفاصيل الكثيرة الأخرى مثل شظيات النار عند إطلاق الرصاص. يمكنك التحقق من ذلك في الفيديو أدناه.

حزمة ألعاب Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition صدرت بشكل رسمي اليوم 11 نوفمبر بسعر 60 دولار أمريكي لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي. والجدير بالذكر بأن النسخة الجديدة للعبة San Andreas متوفرة حالياً عبر خدمة Xbox Game Pass، بينما ستتم إضافة النسخة المحسنة للعبة GTA 3 إلى خدمة PlayStation Now في ديسمبر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى