أخبارPcإكس بوكس

مقاطعة اللاعبين لمتجر Halo Infinite بسبب ارتفاع الأسعار

خطوة رائعة من اللاعبين ضد الجشع

بعدما صدرت Halo Infinite مؤخرًا خلال سنوية الـ Xbox وحصولها على تقييمات جيدة واستحسان جماهيري معتبر، وجدنا اللاعبون في غاية السرور لأن جزء اللاعبين المتعدد Multiplayer أصبح متاحًا الآن بالكامل وبالمجان. وبالطبع جاء المتجر مع اللعبة التي لن تمانع أن تحصل على بعض الأموال.

مؤخرًا، أصبحت الكثير من شركات الألعاب تتجه للإصدارات المجانية والمفتوحة للجميع. لا أدري إن كان هذا الأمر تيمنًا ب Fortnite أو PUBG أو Call of Duty: Warzone، ولكن الأمر أصبح واقعًا، وهذا شيء في غاية الجمال ويسعى إلى إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين ومنحهم أكبر قدر من الوصول. ولكن، ومع ذلك، فإن تلك الألعاب والشركات تحتاج إلى العائد المادي أيضًا، أليس كذلك؟ حسنًا، فكيف يحصلون على ذلك العائد؟ عن طريق متاجر وعناصر اللعبة الخاصة.

كيف قاطع اللاعبون متجر Halo Infinite؟

في منشور جديد على ريديت، قام أحد المستخدمين والذي يدعى GoobyOfPls بتقديم نصيحة للاعبين مفادها أن يقاطعوا متجر اللعبة رغبةً منه في إجبار المتجر على تغيير الأسعار والتي وصفها اللاعبون بالسخيفة كليًا. ذلك أن حدث Tenria الذي صدر مؤخرًا ليس مجانيًا، بل ب 15 دولار، وهذا ما لم يتوقعه اللاعبون.

I cannot stress it enough, DO NOT buy the shop items in this game. from halo

حصل منشور المستخدم على مئات التعليقات والتفاعلات واتفق معظم اللاعبين على أن الشركة يجب أن تخفض الأسعار أو تجعل اللعبة مجانية بالكامل. رد الفعل هذا كان متوقعًا، وبالأخص بعد أن علمنا بأسعار الموسم الأول كاملةً والتي تكلف أكثر من 1000 دولار إذا أراد اللاعب أن يحصل على المحتوى المدفوع Premium Content كاملًا. لذلك نعلن تضامنا مع هذا اللاعب ونتمنى أن تخفض اللعبة تلك الأسعار الجنونية!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى