فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

مقطع دعائي جديد عن عالم لعبة Astria Ascending

مقطع دعائي جديد للعبة Astria Ascending يوضح شكل العالم والتفاصيل المرسومة يدويًا

أصدر الناشر Dear Villagers والمطور Artisan Studios مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة الأر بي جي Astria Ascending ذات الطابع الجانبي المُستوحى من الكلاسيكيات اليابانية القديمة، ونرى فيه عالم اللعبة والشخصيات الموجودة فيه في شكل رسوم خلابة وساحرة مرسومة كاملة باليد.

المقطع الدعائي لعالم Astria Ascending

Astria Ascending هي إعادة صياغة كاملة وتطور للعبة Zodiac: Orcanon Odyssey، وهي لعبة محمولة تم إصدارها في الأصل عام 2015. جنبًا إلى جنب مع فريق التطوير في Artisan Studios المتمركزين في كندا وفرنسا، يساهم كذلك العديد من الشخصيات البارزة في عالم تطوير ألعاب الأر بي اليابانية في العمل على اللعبة بما فيهم مؤلف الموسيقى Hitoshi Sakimoto الذي عمل على موسيقى ألعاب FFXII و 13 Sentinels، وكاتب السيناريو Kazushige Nojia الذي عمل على ألعاب FFVII Remake و Kingdom Hearts II.

يتخذ اللاعبون دور ثمانية أبطال مُختارين يُعرفون باسم Demi-Gods، وأثناء استكشافهم عالم اللعبة سيواجهون العديد من التحديات التي تحدد مصير العالم وكل من يعيش فيه. يتم تقديم عالم اللعبة Orcanon في شكل لوحات طبيعية ثنائية الأبعاد غنية بالتفاصيل ومليئة بالرسوم المتحركة اليدوية، ونظام طقس ديناميكي لمرافقة اللاعبين في رحلة تبلغ مدتها من 50 إلى 70 ساعة تقريبًا.

يقول مدير اللعبة جوليان بورجوا “إن النجوم الحقيقيين في Astria Ascending هم عالمها وشخصياتها”، مشيرًا إلى رابط المقطع الدعائي المُرفق بالمقال، وأنه لا يطيق الانتظار للسماح للاعبين أخيرًا باستكشاف عالم Astria Ascending.

سيتمكن اللاعبون من شراء اللعبة رقميًا إما في الإصدار العادي أو إصدار المُجمع الرقمي الفيزيائي. سيتم بيع الإصدار العادي بسعر 39.99 دولارًا أمريكيًا لوحدات التحكم و 34.99 دولارًا أمريكيًا للكمبيوتر الشخصي، وسيتم بيع الإصدار المجمع الرقمي الفيزيائي مقابل 39.97 دولارًا أمريكيًا، ويتضمن هذا الإصدار كتابًا فنيًا وخريطة العالم و أقراص الموسيقى و محتوى إضافي DLC يمنح اللاعبين أشكال متنوعة للأسلحة التي يحملونها.

من المقرر إطلاق Astria Ascending في 30 سبتمبر لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S و Game Pass و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي عبر منصّة Steam.

محمد حسن

أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى