فيديوهات

مقطع دعائي جديد للعبة Sifu والإعلان عن موعد تأجيل جديد

حدث State of Play يقدم بعض الأخبار الغير مفرحة عن لعبة Sifu ويكتفي بمقطع دعائي جديد عن اللعبة

حدث State of Play هذه المرة لم يكن مفرحاً لبعض عشاق ألعاب الحركة والقتال اليدوي المقدمة من استوديو Sloclap وبالتحديد للعبة Sifu حيث تم الاعلان عن تأجيل اللعبة إلى أوائل عام 2022.

جاءت الأخبار جنباً إلى جنب مع المقطع الدعائي الجديد، وظهر لأول مرة في البث المباشر لحدث State of Play يوم الخميس.

سبب تأخر اللعبة شائع جدًا في صناعة الألعاب هذه الفترة، حيث يعود الى القيود الناجمة عن إغلاق فيروس كورونا لمعظم الشركات والاستوديوهات والمرافق العامة، مما أدى إلى إبطاء عملية تطوير لعبة Sifu وهذا يعني أن الفريق سيضطر إما إلى حل المشكلة لإخراجها هذا العام، أو تأجيلها إلى العام المقبل – وهو ما فعله استوديو Sloclap.

الخبر السار الوحيد عن اللعبة هو أن لدينا مقطعاً دعائياً جديداً لمشاهدة اللعبة، وهذا في الواقع أول مقطع دعائي للعبة Sifu يشرح ميكانيكي التقادم الفريد للعبة، والذي أثاره المقطع الدعائي السابق للعبة، حيث بين لنا أن بطل الرواية يكبر مع كل وفاة.

المقطع الدعائي الجديد للعبة Sifu

وهذا يسمح له بالعودة على الفور ومواصلة القتال، لكنه لا يستطيع الاستمرار في التقدم في السن إلى الأبد، ولن يكون بالضرورة أضعف مع كل وفاة أيضاً.

أراد Sloclap ترجمة فكرة أساتذة الكونغ فو الكلاسيكيين الذين يتحسنون مع تقدم العمر إلى لعبة، ويعرض المقطع الدعائي أيضاً بيئة جديدة: مثل الملهى الليلي، واثنين من أنواع الأعداء الجدد.

لعبة Sifu قادم إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية PC و PS4 و PS5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى