أخبار

ملحق ألعاب ياباني جديد لتسهيل تناول وجبة خفيفة أثناء اللعب

أصدرت الشركة اليابانية B'full حامل عيدان الألعاب الخاص بها مما يسهل للاعبين تناول وجبة طعام خفيفة أثناء اللعب مع الحفاظ على نظافة أيديهم

كثيراً ما شاهدنا في عالم الألعاب ملحقات مختلفة تقدم للاعبين لزيادة استمتاعهم أثناء اللعب، ولم يشهد عالم الألعاب نقصاً في هذه الملحقات التي تقدم للاعبين طرقاً جديدة لتجربة ألعابهم المفضلة. حيث تتيح الأجهزة مثل سماعات الرأس الاستمتاع بشكل أكبر في اللعبة، بينما توفر وحدات التحكم البديلة مثل عجلات السباق وعصي الطيران أنظمة تحكم فريدة لتحسين الأنواع المختلفة من الألعاب. وقد كانت اليابان منبعاً لبعض من أغرب الأفكار وأكثرها جموحاً في عالم الإكسسوارات، وأصدرت الشركة اليابانية B´full مؤخراً، ملحقاً فريداً من نوعه، حيث يمنح اللاعبين طريقة سهلة لتناول الوجبات الخفيفة أثناء اللعب.

و توفر ملحقات الألعاب بشكل عام، العديد من الطرق للاعبين لتعزيز أو إبراز تجربتهم الخاصة مع اللعبة. حيث شهدت السنوات الأولى من صناعة الألعاب الكثير من الشركات التي تدلوا بدلوها، من خلال ملحقات الألعاب مثل أجهزة التحكم التي تعمل بدون استخدام اليدين وحتى آلات الخياطة. وهنا يمنح الإصدار الأحدث من شركة B’full اليابانية للاعبين طريقة مميزة لتناول الوجبات الخفيفة أثناء الاستمتاع بلعبتهم المفضلة، و كل ذلك في راحة أيديهم.

صورة ملحق الألعاب الياباني الصنع

ملحق ألعاب ياباني جديد لتسهيل تناول وجبة خفيفة أثناء اللعب

يُطلق على أحدث منتجات شركة B’full اسم “حامل عيدان الألعاب” ويعمل تماماً كما يبدو في الصورة السابقة. حيث توضع الحافظة الصغيرة بين أصابع اللاعب أثناء حمل وحدة التحكم وتمنح اللاعب وصولاً سريعاً إلى زوج من عيدان تناول الطعام، مما يسمح للاعب بالحفاظ على نظافة يديه أثناء اللعب. الجهاز مصنوع من راتينج أكريليك خفيف الوزن، و يزن حوالي 6 جرامات فقط، مما يسهل على اللاعبين حمله بمجرد الضغط عليه بأصابعهم. و يبلغ سعر حامل عيدان الطعام المحمول 1210 ين ياباني بعد الضرائب، أي ما يعادل تقريباً 11.02 دولارًا أمريكيًا.

وغالباً ما نرى ظهور تعاون بين المنتجات الغذائية و صناعة الألعاب للترقيات والإكسسوارات على مر السنين. حيث تقوم منتجات مثل Mountain Dew’s Game Fuel في كثير من الأحيان بإنشاء حملات إعلانية تستهدف اللاعبين والامتيازات الكبيرة مثل Halo، وغالباً ما تتميز لعبة Mario بأنها ألعاب ترويجية في مطاعم الوجبات السريعة. وكثيراً ما نرى تعاون بين Taco Bell، على وجه الخصوص، مع شركة Microsoft لاستضافة هدايا من وحدات تحكم Xbox.

وقد ظهرت إكسسوارات الألعاب في جميع الأشكال والأحجام على مدار تاريخ صناعة الألعاب الطويل. بعد عدد كبير من التصميمات البديلة لوحدات التحكم القياسية، كما و أصدرت الشركات أعداد هائلة من الأجهزة المختلفة للسماح للاعبين بتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بهم. و تعد أجهزة الغش عنصراً أساسياً في عالم الألعاب، حيث كانت أجهزة مثل Game Shark و Game Genie أسماء معروفة لدى الجميع. و من المحتمل أن يكون هناك ملحق ألعاب يتناسب مع احتياجات اللاعبين.

يمكن شراء هذا المنتج من شركة B’full من خلال الموقع الالكتروني على الإنترنت للشحن داخل اليابان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى