أخبار

ملخص الافتتاح الليلي لحدث Gamescom 2021 الذي استمر لمدة ساعتين

ينطلق حدث Gamescom 2021 بمجموعة من إلاعلانات والمقاطع الدعائية

قدم صحفي الالعاب Geoff Keighley عدداً كبيراً من الأخبار والمقاطع الدعائية والتحديثات خلال عرض الافتتاحي الليلي Gamescom 2021 في بث مباشر لمدة ساعتين يوم الأربعاء. وكان هناك الكثير من الالعاب المشوقة والجميلة وابرز العناوين المرتقبة ظهرت خلال هذا الحدث، وإليكم ملخص لجميع ما جاء في حدث Gamescom 2021 الذي استمر لمدة ساعتين.

ملخص الافتتاح الليلي لـحدث Gamescom 2021:

مقطع تشويقي للعبة Halo Infinite:

سجلت لعبة Halo Infinite مقطعاً دعائياً سينمائياً جديداً للموسم الأول من اللعبة متعددة اللاعبين المجانية. والأهم من ذلك، أنها أكدت أخيرًا إطلاق Halo Infinite رسميًا في 8 ديسمبر 2021.

ستصدر حملة Halo Infinite و multiplayer في وقت واحد، ولكن، للأسف ستفتقد Halo Infinite الحملة التعاونية وألعاب Forge المخصصة عند الإطلاق.

حزمة محدودة لــ Halo Infinite:

تحصل لعبة Halo Infinite على إصدار محدود من Xbox Series X و Xbox Elite Wireless Controller Series 2، وكلاهما متاح للطلب المسبق في وقت لاحق اليوم قبل إصدارهما في وقت لاحق من هذا العام. حزمة Xbox Series X التي تتضمن اللعبة ووحدة تحكم اللاسلكية Xbox Elite Wireless Controller Series 2 ذات الإصدار المحدود.

وحدة التحكم المستقلة Xbox Elite Series 2:

تم تزيينها بألوان Master Chief الأسطورية، ومن  المتوقع أن يتم إصدارها في 15 نوفمبر 2022.

لعبة SAINTS ROW تحصل على مقطورة جديدة:

 تسعى شركة Deep Silver و Volition لتصحيح هذا الواقع من خلال الإعلان عن لعبة إعادة تشغيل Saints Row خلال حدث Gamescom 2021. إعادة تشغيل لعبة Saints Row متاحة للطلب المسبق الآن، وستتوفر على Xbox و PlayStation والكمبيوتر الشخصي في 25 فبراير 2022، وستكون مليئة بالعنف الشديد.

 مقطورة الإعلان الرسمي لـ Marvel’s Midnight Suns:

هي لعبة جديدة من شركة Firaxis و XCOM، تستكشف قصة بطل خارق جديد قابل للتخصيص، وتقمص أدوار تكتيكية، ويضم شخصيات Marvel الشهيرة مثل Iron Man و Ghost Rider و Dr. Strange والمزيد. من المقرر إطلاق اللعبة في وقت ما في مارس 2022.

تتلقى Horizon Forbidden West تحديث جديد:

هي واحدة من أكثر ألعاب PlayStation الحصرية المتوقعة بشد. يتم إصدارها في 18 فبراير 2022، مع تعيين الطلبات المسبقة في 2 سبتمبر، وهذا التأخير سيمنح Guerrilla Games الوقت الذي تحتاجه لتحسين اللعبة. تم إصدار دعم 60 إطارًا في الثانية لـ Horizon Zero Dawn على PS5 الآن.

مقطورة جديدة لــلعبة Death Stranding:

حصلت Death Stranding Director’s Cut على مقطورة معاينة موسعة تعرض جميع الإضافات والتغييرات الرئيسية المضمنة في الإصدار الجديد من اللعبة. وقد يجد اللاعبون الذين استمتعوا بمزيج مثير من التجارب التي قدمتها Death Stranding عند إصدارها في البداية الكثير من الأسباب لإعادة زيارة اللعبة مرة أخرى عندما يتم إصدارها في 24 سبتمبر 2021.

عرض اسلوب اللعب لـ Call of Duty Vanguard:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى