أخبار

منافسة شرسة من Lost Judgment بمبيعات الألعاب لهذا الأسبوع ببريطانيا

رغم وجود ألعاب جديدة بقائمة هذا الأسبوع مثل Death Stranding Director's Cut و Lost Judgment، ولكن حصرية نينتندو Mario Kart 8 Deluxe تتصدر القائمة

أصدرت وكالة التحليلات GFK القائمة الأسبوعية للألعاب الأكثر مبيعاً بسوق الألعاب البريطاني في الأسبوع الماضي. وقد تم إدراجها مؤخراً عبر شبكة GamesIndustry. والإصدار الجديد كلياً بهذا الأسبوع كان لعبة Lost Judgment من شركة سيجا والتي نجحت في الوصول للمركز الرابع بأسبوعها الأول وجاءت مبيعاتها على أجهزة PS5 بنسبة 62٪ و 28٪ على أجهزة PS4، و 10٪ على أجهزة Xbox Series X / S.

إصدار جديد أخر بهذا الأسبوع وهى النسخة المحسنة أو الكاملة من لعبة Death Stranding بعنوان Director’s Cut، والتي لم تنجح في الوصول بعد إلى المراكز العشرة الأولى، واكتفت بالمرتبة الحادية عشر.

أما عن الصدارة، فقد كانت هذا الأسبوع من نصيب لعبة النينتندو سويتش الشهيرة Mario Kart 8 Deluxe والتي ارتفعت مبيعاتها عن الأسبوع الماضي بنسبة 24٪. لعبة Deathloop هي الأخرى التي تصدرت القائمة بالأسبوع الماضي تراجعت هذا الأسبوع إلى المركز الخامس مع إنخفاض مبيعاتها بنسبة 82٪.

الألعاب الأخرى التي إحتلت العشرة الأوائل بالقائمة هي في العادة ألعاب نراها تظهر بشكل متكرر بالقائمة مثل ألعاب Minecraft و Animal Crossing: New Horizons و Super Mario 3D World + Bowser’s Fury و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Grand Theft Auto 5.

يمكنك الاطلاع على أفضل 10 ألعاب مبيعاً للأسبوع المنتهي في 25 سبتمبر أدناه.

1. Mario Kart 8 Deluxe
2. Minecraft (Switch)
3. Animal Crossing: New Horizons
4. Lost Judgment
5. Deathloop
6. Grand Theft Auto 5
7. Super Mario 3D World + Bowser’s Fury
8. F1 2021
9. Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
10. WarioWare: Get it Together!

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى