أخبارPc

منصة ألعاب Steam تقدم لمحبيها الآن لعبتين مجاناً

تقدم Steam الآن لعبتين مجانيتين وبإمكان اللاعبين المطالبة والاحتفاظ بها مدى الحياة في حال حصولهم عليها في الوقت المناسب

تُعرض ألعاب الفيديو المجانية، بشكل متكرر، و متزايد على منصات الألعاب، حيث يحاول أصحابها، جذب جماهير أكبر اليها.

و بينما يقدم متجر Epic Game Store، و Xbox، و PlayStation ألعاباً مجانية بانتظام، فمن غير المعتاد أن ترى Steam يقدم الألعاب المدفوعة بدون مقابل لجمهوره، و مع ذلك يمكن للاعبين الآن الحصول على لعبتين من Steam بشكل مجاني.

و سيتمكن الأشخاص الذين يتوجهون إلى متجر Steam من اقتناء كل من Little Nightmares، و Company of Heroes 2 مجاناً في الوقت الراهن، مما يوفر لهم الابتعاد عن مكتباتهم قليلاً. ومع ذلك سيحتاج اللاعبون إلى التحرك بشكل سريع، إذا أرادوا الحصول عليها، فالعرض متاح خلال هذا الأسبوع فقط، حيث ستنتهي صلاحية العرض في 30 مايو للعبة Little Nightmares، وفي 31 مايو للعبة Company of Heroes 2.

Little Nightmares  و هي لعبة رعب ثنائية الأبعاد و تشبه الى حدٍ ما لعبة Limbo. حصلت هذه اللعبة على تقييمات حديثة إيجابية للغاية، حيث حصلت خلال هذا العام، على تقييم إيجابي مثير للإعجاب بنسبة 95٪ وفقًا لمتتبع Steam، و قد يرغب الأشخاص الذين توقفوا في لعبة Little Nightmares 2 في المطالبة باللعبة الأولى، مما يتيح لهم معرفة، هل سيستمتعون باللعبة الثانية أم لا.

وأما لعبة Company of Heroes 2 فهي لعبة استيراتيجيّة، تم وضعها خلال الحرب العالميّة الثانية، إلا أن تقييماتها ليست إيجابية كسابقتها (Little Nightmares)، على الرغم من أنها سجلت مراجعة إيجابية حديثاً. ولا تزال هذه اللعبة شائعة بين محبيها.

وبالإضافة الى ذلك يشمل العرض أيضاً Ardennes Assault DLC وهي عبارة عن حملة عسكرية يقوم بها لاعب واحد، تدور حول Battle of the Bulge.

و بينما لعبة Little Nightmares سيحتاج اللاعبين فيها إلى بضع ساعات فقط لإكمالها، تقدم Company of Heroes 2 طريقة لعب يمكن من خلالها إعادة تشغيلها بما يكفي لدفع اللاعبين إلى ما يزيد عن 1000 ساعة بسهولة. ومن المؤكد  أن ليس جميع اللاعبين سيتجهون نحو اللعبة الاستراتيجية، الا أنه لايزال هناك محفز لذلك كونها مجانية الآن.

إنّ المنصات الأخرى تقدم حالياً ألعابها الخاصة مجاناً. ففي متجر Epic Games Store، يحق للأشخاص المطالبة بها طوال الأسبوع. على الرغم من أنها لا تكلّف سعراً كبيراً. وفي الوقت نفسه، ستكون ألعاب PlayStation Plus لشهر يونيو متاحة في غضون أيام قليلة، وستقدم ألعاباً مثل Star Wars: Squadrons و Operation: Tango و Virtua Fighter 5: Ultimate Showdown.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل