أخبار

منصة تويتر تكشف عن أكثر الألعاب التي تحدث عنها اللاعبون في 2021

تويتر تكشف بعض الأرقام الهامة للاعبين

لا شك أن تويتر هي أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم، والمنصة المُفضلة عند ملايين اللاعبين الذي يفضلون مشاركة مغامراتهم على تلك المواقع. وبعد انقضاء عام 2021، يرغب الكثير من اللاعبين في معرفة بعض الإحصائيات الهامة التي قد تُشبع فضولهم، وأحد تلك الإحصائيات هي ما كشفت عنه منصة تويتر عندما أعلنت عن أكثر الألعاب التي تحدث عنها اللاعبون خلال العام الماضي.

على الرغم من عدم احتواء المنصة على مجموعات Groups مثل الفيسبوك أو منصة ريديت، إلا أن اللاعبين يجدون من يهمونهم بكل سهولة عن طريق متابعة الأمور الأكثر تداولًا أو باستخدام مربع البحث أو حتى عن طريق التصفح العام وإيجاد الأشخاص للتحدث معهم والتعليق على منشوراتهم، علاوة على ذلك، بعض الأحداث التي تحدث في عالم الصناعةٍ بشكل عام تجذب اللاعبين وتجعلهم يتبادلون أطراف الحديث عن ألعابهم المفضلة ومعظم الألعاب الأخرى.

تويتر

وبسبب اهتمام وحجم جمهور اللاعبين، قررت المنصة أن تستعرض أكثر الألعاب التي بحث وتحدث عنها اللاعبون في العام الماضي عن طريق تدوينة جديدة على حسابهم الشخصي. رأينا أن الترتيب سار على النهج الآتي: Genshin Impact جاءت في المرتبة الأولى وتلتها Apex Legends، وباقي القائمة سارت بالترتيب الموضح بالصورة.

صرحت التدوينة أيضًا عن إحصائية أخرى هامة وهي عدد تغريدات الألعاب والتي وصلت إلى حوالي 2.4 مليار تغريدة، وهو رقم أعلى بحوالي 14 في المئة من رقم العام الماضي وأعلى بعشرة أضعاف من رقم 2017، وهذا يدل على تطور الألعاب وسير الصناعة في الطريق الصحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى