أخبار

منصة Steam تعلن عن بدأ التخفيضات الصيفية هذا العام

يتضمن الحدث الكبير لهذا العام خصومات كبيرة، وأشياء جديدة في متجر نقاط ستيم، و 14 "مغامرة صغيرة" لحلها

لقد بدأ الحدث السنوي لمنصة Steam، وكما هو معروف دائماً في فصل الصيف، حيث تبدأ التخفيضات Steam Summer Sale .فهناك الكثير من الخصومات على آلاف الألعاب المتنوعة، كما تم تحديث متجر النقاط (Points Shop) بحزم ملفات تعريف جديدة، تتميز هذه الملفات بخلفيات متحركة، وملفات تعريف مصغرة وصور رمزية وأنظمة ألوان.

وكما أضافت منصة ستيم ميزة جديدة هذا العام و هي فرصة “Forge Your Fate“، أي فرصة لصنع مصيرك، من خلال سلسلة من 14 مغامرة صغيرة تحت عنوان “اختر مغامرتك الخاصة” المضمنة في تخفيضات ستيم. و كلما انتهيت من مغامرة، ستحصل على ملصق متحرك، و إذا جمعت كل شيء، فستحصل أيضاً على شارة جديدة تتيح لك تحسين ملف تعريف المستخدم الخاص بك، وكسب Steam XP. و كما يجب المطالبة بجميع العناصر قبل 8 يوليو 2021 الساعة 10 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي، حيث إن التخفيضات الصيفية تكون انتهت في هذا التاريخ.

و بعد أن مرت الاضطرابات التي قامت بها جماهير الناس للحصول على صفقات الألعاب، و أتيحت الفرصة لإبرام هذه الصفقات، يوجد قائمة ببعض أفضل صفقات التخفيضات الصيفية، بما في ذلك الألعاب الجديدة، وبالنسبة لصائدي الصفقات الجادين، فإن بعضها أقل من 5 دولارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل