أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

من أجل GTA 6، روكستار توقف دعم بعض المشاريع الأخرى

يبدو أن الحلم يقترب!

 لا شك أن نجاح GTA 5 منقطع النظير هو ما جعل شركة روكستار تركز على Grand Theft Auto Online، وليس أي مجرد تركيز، ولكنه انصباب كامل من التركيز جعل البوصلة تحيد عن بعض المشاريع المهمة الأخرى المنتظرة من المطور العملاقة من ضمنها إلغاء العمل على تطوير جزء جديد من Bullet ناهيك عن عدم إصدار لعبة Agent التي -أُعلن عنها العِقد الماضي- من الأساس. والآن، لا شك أن الاهتمام بالأونلاين سيجعل البوصلة تحيد أكثر عن المشروع الأكثر انتظارًا في عالم الألعاب، وهو مشروع GTA 6.

إهمال تحديثات RDR Online من أجل GTA 6

RDO Standalone EGS LandscapeProductImage 2560x1440 Deliverable 2560x1440 45e6e019bf7e0a5e13756d144fc9ba1d

بعد الإعلان عن GTA 6، مجرد الإعلان عن تطوير اللعبة، جعل اللاعبين يطيرون فرحًا. ولحسن الحظ، يبدو أن التطوير سيدخل في مرحلة جادة. فاستديو روكستار، أعلن مؤخرًا على مدونته أن الاهتمام بالجزء الجديد من GTA بدأ يأخذ مجراه، وهذا يفسر سبب توقف الاستديو عن دعم أونلاين لعبة Red Dead Redemption أو على الأقل عدم الاهتمام به مثل المعتاد.

يبدو أن روكستار يجب أن تركز على مشروع واحد فقط، وما هو سيء بالنسبة للاعبي ومحبي Red Dead Redemption، أصبح حلمًا يتحقق بالنسبة لجميع اللاعبين الذين ينتظرون GTA 6. ومما لا شك فيه أن روكستار يجب أن تخرج لنا أفضل ما بجعبتها وترينا نسخةً أسطورية تتحقق في GTA 6، وإلا فلن يرحمها اللاعبون؛ فلا فرصة أمام الجزء الجديد إلا أن يصبح أسطوريًا بعد هذا الانتظار الذي دام لقرابة العقد تقريبًا منذ إصدار Grand Theft Auto 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى