أخبارPc

من المفترض أن يصدر جهاز Steam Deck في موعده المحدد

Steam Deck قادم في فبراير القادم

شهد سوق الألعاب الكثير من التأجيلات في الهاردوير والسوفت وير في السنتين الماضيتين بسبب الجائحة. هذا الشيء أدى إلى عجز كبير في سوق الألعاب والتكنولوجيا عمومًا. ولكن، وبعد هدوء الأمور والأوضاع نوعًا ما، يمكننا القول إن الأمور عادت إلى نصابها، وحتى إن لم يكن بشكل كلي، على الأقل نحن نحظى الآن ببعض مما تعودنا عليه. وبعد أن علمنا بأن جهاز Steam Deck سيصدر في موعده، تأكدنا من عودة الاستقرار وسعد الكثير من اللاعبين بهذا الأمر.

مسؤول Valve يؤكد موعد Steam Deck

كان قد تأجل موعد صدور الجهاز والذي كان من المفترض أن نراه في ديسمبر من هذا العام، ولكن للأسف لم تستطع Valve أن تصدر الجهاز المنتظر في موعده. بعد ذلك أكدت الشركة أن الموعد الجديد سيكون في فبراير 2022، ومن ثم رأينا مصمم شركة Valve، Greg Coomer، وهو يقول بصدور الجهاز في موعده حسب جميع المؤشرات.

كما صرح Coomer بأن الشركة تمكنت من التعامل مع حوالي 50 مكون كانوا يحولون دون إصدار الجهاز.

ومن الأخبار المفرحة حول الجهاز هو ما جاءت به الشركة عندما قالت إن Steam Deck سيصدر عنه الحصريات. ذلك الأمر سيجعل من الجهاز منافسًا قويًا لا يُستهان به على الإطلاق كما سيجعله منافسًا رئيسيًا أمام النينتندو سويتش.

هناك موجة كبيرة وانتظار على أحر من الجمع لجهاز Valve الجديد. كيف لا وقد حمستنا الشركة لـ Steam Deck عن طريق عرضها لبعض الألعاب المشوقة. ألعابًا مثل Control، وStar Wars Jedi: Fallen Order، وPsychonauts 2. نأمل أن يصدر فعلًا الجهاز في موعده المحدد ونأمل أن نراه منافسًا للكبار لأن هذا الأمر سيرفع من جودة سوق الألعاب بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى