أخبار

مهرجان ألعاب الصيف 2021 يثير عرضاً ضخماً هذا العام

مع اقتراب بداية انطلاق مهرجان Summer Game Fest 2021، استطاع الصحفي الكندي Geoff Keighley جذب المعجبين بمقطع دعائي للألعاب التي سيتم عرضها

مهرجان الألعاب الصيفية يعود مجدداً هذا الصيف، مما يثير حالة الترقب لألعاب الفيديو في العام المقبل. و يوضح جدول الحدث تفاصيل أحداثه بين 10 يونيو و 23 يونيو، مع عرض EA Play المقرر في يوم 22 يوليو، والذي يعد بالعديد من العروض والتحديثات للمعجبين هذا الصيف. و يجب أن يزيد المقطع الدعائي الذي تم إصداره حديثاً من إثارة المعجبين لمهرجان الألعاب الصيفية.

إن كمية الضجيج لعروض المقاطع الدعائية مخصصة لجذب المعجبين قبل أقل من أسبوع من بداية انطلاق مهرجان ألعاب الصيف ( Summer Game Fest). وقد تم عرض المهرجان لأول مرة في الصيف الماضي في مايو من عام 2020 واستمر حتى شهر  أغسطس، حيث ظهر لأول مرة مختصر العرض الأول في العالم، والأحداث داخل اللعبة، والمحتوى القابل للتشغيل بزيادات متقطعة. ولكن بالإضافة إلى الألعاب العديدة التي سيتم عرضها والإعلان عنها، تم أيضاً الكشف عن قائمة الضيوف الخاصة في Summer Game Fest، حيث يرتبط العديد من الضيوف بالألعاب التي يتم إطلاقها.

و من المقرر ظهور العديد من الألعاب والمطورين خلال المهرجان، وقد شارك  الصحفي Geoff Keighley مؤخراً مقطعاً دعائياً جديداً، للاحتفال بانطلاق المهرجان بحفل الافتتاح يوم الخميس، و الذي قام بتحريره بنفسه بهدف إثارة حماسة المعجبين في 10 يونيو. حيث يقدم المقطع الدعائي لمحات سريعة عن العديد من الألعاب التي ستظهر إما في البداية أو طوال جدول الشهر، مثل Far Cry 6 و Ratchet & Clank: Rift Apart و Horizon Forbidden West. وكما  ستنضم فرقة Weezer إلى Summer Game Fest، و ستلعب في ليلة الافتتاح في 10 يونيو يوم الخميس المقبل، والتي يُقال أنها خالية من DMCA لأي شخص يشارك في بث الحدث.

و يعمد المقطع الدعائي على التركيز في الألعاب المعلنة التي ألقى المشجعون نظرة عليها من قبل. حيث تستنبط توقعات المعجبين الشائعات حول Summer Game Fest وغيرها من المضايقات على الإنترنت والتي تشير إلى ظهور بعض الألعاب. و تظل Summer Game Fest فرصة جيدة لعرض جهود مطوري الألعاب، حيث تم تكليف المطورين بإطلاق ألعاب الفيديو مع موظفين يعملون من منازلهم وفي ظل ظروف صعبة أخرى.

و سيقود مهرجان الألعاب الصيفية الصحفي Keighley، الذي يستضيف وينتج العديد من الأحداث واسعة النطاق في الصناعة، و هو الوجه الذي ترتديه العلامة التجارية لعرض الجهود الضخمة التي يضعها في الحدث الذي يركز على المطورين. و بالنسبة للمعجبين،  فإن هذا الحدث يعد سمة مميزة رائعة للصيف. يظهر Summer Game Fest جنباً إلى جنب مع أحداث أخرى، هذا الصيف، بما في ذلك E3، وعلى هذا الأمر ، هناك احتمالية لظهور لعبة في حدث واحد أو عدة أحداث.

و قد تتم مناقشة العديد من الإعلانات والأحداث المجدولة المشاركة في مهرجان الألعاب الصيفية خلال خط تنظيم الرحلة الممتلئ بالفعل لشهر يونيو. ولكن مع وجود العديد من عروض المطورين، والعروض الموسيقية، والعروض التوضيحية القابلة للتشغيل المخطط لها، فإن لدى المعجبين الكثير لتتطلع إليه هذا الشهر.

و من المقرر حالياً أن يبدأ مهرجان الألعاب الصيفية ( Summer Game Fest ) بتاريخ 10 يونيو يوم الخميس في تمام الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى