فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ما الجديد بإضافة The Contract بلعبة Grand Theft Auto Online

تم إضافة مقطوعات موسيقية جديدة ومكتب جديد فاخر به مساحة لتخزين المركبات ومستودع أسلحة وأسلحة جديدة والعديد من المركبات الجديدة.

بعد أن كشفت شركة Rockstar عن المحتوى الإضافي الجديد للعبة Grand Theft Auto Online تحت اسم العقد أو The Contract، حصلنا اليوم على عرض دعائي جديد لهذه الإضافة بمناسبة توفرها الاَن من خلال التحديث الجديد للعبة على أجهزة PS4 و Xbox One و الحاسب الشخصي، وتقدم معها هذه الإضافة قصة جديدة يظهر فيها فرانكلين كلينتون أحد الأبطال الثلاثة للعبة Grand Theft Auto 5، وذلك بعد سنوات من نهاية أحداث القصة. أيضاً تشهد هذه الإضافة بعض الشخصيات العائدة الأخرى مثل لامار ديفيس وتشوب مع وجود مهام جديدة تركز على استعادة هاتف دكتور دري المسروق.

بجانب المهام القصصية بطور الأونلاين، يمكن للاعبين بهذه الإضافة المغامرة داخل أستوديوهات التسجيل للتسكع مع دكتور دري . يمكن أيضًا الحصول على مكتب جديد الذي يوفر معه مخزن للمركبات الخاصة بك، مع وجود خيارات لإضافة مستودع أسلحة وورشة مركبات وغير ذلك الكثير. ولكي تحصل على هذا المكتب، سيحتاج اللاعبون إلى إكمال عقود الأمان الخاصة بـ Franklin.

أيضاً ستقدم معها هذه الإضافة الخاصة بـ Grand Theft Auto Online ثلاثة أسلحة جديدة – Heavy Rifle و Stun Gun و Compact EMP Launcher، بالإضافة إلى وجود سبع سيارات جديدة مثل Lampadati Cinquemila و Pfister Astron SUV و Pegassi Ignus والمزيد. مع إمكانية تعديلها بأدوات جديدة مثل المدافع الرشاشة وجهاز تشويش القفل الصاروخي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى