أخبارPc

مواعيد التخفيضات الكبرى على Steam: تخفيضات النصف الأول من 2022

شركة Valve تعلن عن مواعيد تخفضيات Steam للنصف الأول من 2022

من المعروف عن متجر Steam أنه أكبر متجر للألعاب يمكن للاعبين أن يحملّوا ألعابهم من عليه بكل بساطة ويسر، ومن الأكيد أن المتجر العملاق يشتهر بتخفيضاته من وقت لآخر، تخفيضات قوية على مكتبة الألعاب بشكل كامل، وهذا العام لن يكون مختلفًا بالنسبة للاعبي الحاسب الشخصي بكل تأكيد، وها هو المتجر يكشف عن تخفيضات جديدة.

تخفيضات السنة القمرية لمتجر Steam كانت خير مثال على تخفيضات المكتبة العملاقة وجهودها بالنسبة للاعبين. في العادة لا تعلن شركة Valve (الشركة المالكة للمتجر) عن التخفيضات التي من المقرر لها أن تظهر على الموقع، وهذا لكيلا تجعل اللاعبين يتقاعسون عن تحميل الألعاب بسعرها الأصلي والتربح من ورائهم بكل الفرص المتاحة، ولكن اللاعبين لا يكلون ولا يملون؛ فلقد صنعوا لأنفسهم موقعًا خاصًا يتنبأ بموعد تخفيضات المتجر القادمة!

مؤخرًا، قررت شركة Valve أن تعلن عن التخفيضات التي ستظهر على متجر Steam بنفسها. وبدلًا من الإعلان عن تخفيض واحد، قررت الشركة أن تضع جدولًا متكاملًا عن موعد التخفيضات التي ستتاح في النصف الأول من 2022.

Steam

مواعيد التخفيضات على Steam

  • Remote Play Together – من 28 فبراير وحتى 7 مارس
  • JRPG – من 14 مارس وحتى 21 مارس
  • SimFest: Hobby Edition – من 28 مارس وحتى 4 أبريل
  • Die-a-lot (featuring roguelites and Metroidvanias) – من 2 مايو وحتى 9 مايو
  • Racing – من 23 مايو وحتى 30 مايو
  • Survival – من 18 يوليو وحتى 25 يوليو

نتوقع أن تعلن Valve عن مواعيد التخفضيات المتبقية بما أنها اتخذت تلك الخطوة من الأساس، ونأمل أن يستمر Steam في العطاء دائمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى