أخبارإكس بوكس

موسم Halo infinite الأول سيستمر حتى مايو 2022

موسم طويل نسبيًا من اللعبة المنتظرة

انطلق موسم البيتا الخاص بلعبة Halo Infinite، ومع انطلاقه، أشعل النظام حماس الكثير من اللاعبين قبل انطلاق اللعبة بشكل كامل. ومع موجة الأنباء، وبين الأخبار المتطايرة هنا وهناك، أعلنت 343 اندستريز، الشركة المطورة للعبة، عن أن الموسم الأول سيبقى معنا لوقت طويل نوعًا ما.

على مدار السنوات الأخيرة، أصبح نظام ألعاب ال Battle pass بمثابة المكافئات التي تجر بها الشركات أرجل اللاعبين الجدد، وحتى القدامى عن طريق إعطاءهم مميزات كبيرة في اللعبة بمقابل مادي ما. بداية من فورتنايت، ومرورًا الآن ب Call of Duty، وغيرها الكثير من الألعاب الشهيرة مثل ببجي، وروكيت ليج، إلخ، أعطى هذا النظام سببًا للاعبين لكي يعودوا إلى ألعابهم المفضلة.

أما بالنسبة إلى Halo، فحصلت شركة 343 اندستريز على احترام الكثير من اللاعبين بعد أن جعلت محتوى لعبة Halo: The Master Chief Collection مجاني تمامًا مما جعل اللاعبين يطالبون شركات الألعاب الأخرى بفعل نفس الأمر، ولكن جاء مبكرًا هذه السنة خبر أزعج بعض الكثير من اللاعبين بخصوص Halo infinite والتي أصبحت بنظام Battle Pass مدفوع.

في تغريدة جديدة، أعلنت شركة 343 اندستريز أن الموسم الأول من نظام الـ Multiplayer للعبة Halo Infinite سيستمر حتى مايو 2022، ويأتي هذا الإعلان ضمن سلسلة من الإعلانات التي أطلقتها الشركة.

من المهم أيضًا أن نذكر أن اللعبة ستحتوي على مجموعة متنوعة من الأحداث والفرص التي ستمنح للاعبين محتوى إضافي ممتع وهو ما سيشغل اللاعبين دائمًا باللعبة.

*نظام البيتا من Halo Infinite متاح الآن على كل من الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox One، Xbox Series X| S
*الإصدار الكامل من اللعبة سيأتينا يوم 8 ديسمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى