أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

موسيقى النهاية بلعبة Sonic Frontiers تبدو رائعة للغاية

موسيقى حماسية من فرقة روك يابانية

في نوفمبر القادم، ستصدر لعبة Sonic Frontiers، وقبل موعد إصدارها بعدةٍ أشهر، ها نحن نحصل على لمحة من الـ Credits الخاصة بها. في الكثير من ألعاب سونيك، من المعتاد أن نحصل على موسيقى أو نغمة خاصة باللعبة ككل، ونغمة أخرى مخصصة للنهاية، ولعبة Sonic Frontiers ليست استثناءً من هذه القاعدة.

موسيقى النهاية تُسمى Vandalize، وهي من إبداع فريق موسيقى الروك الياباني الذي يحمل اسم One Ok Rock. وعلى الرغم من كونهم فرقة يابانية، إلا أنهم أنتجوا الموسيقى باللغة الإنجليزية مع الاحتفاظ بالنسخة اليابانية كذلك. كلمات الأغنية تتماشى مع قصة اللعبة والتي تبدأ بسونيك وبرأسه الكثير من الأسئلة التي يحتاج أن يحصل على إجاباتها.

موسيقى النهاية للعبة Sonic Frontiers

إذا أردت أن تستمع إلى الأغنية كما توجد في اللعبة، فكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى الصفحة الرسمية Sonic the Hedgehog على إحدى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، أو عن طريق الضغط على مقطع الفيديو هذا الذي بالأعلى.

وإذا أعجبك المقطع الموسيقي وتريد السماع إلى الأغنية بشكل كامل الآن، فأنت محظوظ، وهذا لأن القناة الرسمية لفرقة One Ok Rock على اليوتيوب قد وضعت الأغنية كاملة.

الجدير بالذكر أن الكشف عن أسلوب اللعب الخاص باللعبة وظهور جزر Starfall يوحي بأن اللعبة ستكون أهدأ على مستوى الموسيقى. وأخيرًا، ستصدر اللعبة في الثامن من نوفمبر القادم على أجهزة الحاسب الشخصي والجيل القديم والجديد من PlayStation وXbox، وكذلك النينتندو سويتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى