فيديوهاتموبايل

موعد إصدار لعبة الموبايل Dragon Quest The Adventure of Dai: A Hero’s Bonds

الإعلان الرسمي عن موعد إصدار لعبة Dragon Quest The Adventure of Dai: A Hero’s Bonds ... قريبًا هذا الشهر

Dragon Quest: The Adventure of Dai (مغامرات داي الشجاع) هي تحفة خالدة تركت بصمتها في تاريخ المانجا اليابانية، وقد وُلدت من جديد في بداية هذا العام كمسلسل رسوم متحركة مُعاد إنتاجه نال استحسان النقاد.

الآن حان الوقت لكي يحصل مستخدمو الهواتف على الفرصة لتجربة عودة هذه التحفة الفنية على الأجهزة المحمولة مع لعبة تقمص الأدور الجديدة والمليئة بالإثارة Dragon Quest: A Hero’s Bonds.

مع أزمة جديدة أخرى تواجه العالم، يقدم داي وعدًا لمعلمه، ويقابل أصدقاء جددًا، ويتعلم ببطء عن مصيره الذي لا مفر منه. هذه بداية مغامرة داي، وسعيه ليصبح بطلًا حقيقيًا!

اللعبة لا تشجعك فقط على العودة لأحداث القصة الأصلية، بل تمنحك الفرصة لخوض مغامرة جديدة تمامًا، ورؤية تفاعلات غير مسبوقة بين الشخصيات وبعضها، لم تسنح الفرصة لرؤيتها في قصة المانجا الأصلية.

أعلن الناشر Square Enix والمطور DeNA عن إطلاق لعبة Dragon Quest The Adventure of Dai: A Hero’s Bonds لنظامي Android و iOS في 28 سبتمبر من هذا العام. اللعبة متاحة الآن للتسجيل المُسبق.

ميزات لعبة Dragon Quest: A Hero’s Bonds

  • معارك سريعة جماعية تختبر حقًا ردود أفعالك
  • القدرة على التحكم في فريق مكون من ثلاثة شخصيات، ومحاربة جحافل من الأعداء لا نهاية لها
  • يمكن ترقية الأسلحة والمعدات وأيضًا الهجمات لهزيمة جميع أنواع الأعداء
  • باستطاعتك تكوين فريق مع ما يصل إلى صديقين أو لاعبين إثنين من جميع أنحاء العالم للعب التعاوني ضد خصوم الذكاء الاصطناعي

تفاصيل لعبة Dragon Quest: A Hero’s Bonds

  1. ادفع مع حلفائك إلى الأمام في معارك ديناميكية ثلاثية المسارات، واطلق العنان لهجمات قوية لتدمير خصومك والتقدّم. استخدام قوة “Break” في اللحظة المناسبة هو مفتاح النصر، كما أنه يمكنك تنفيذ العديد من الضربات الأيقونية الخاصة مثل Avan Strash، Bloody Scryde, Beast King Redemption Blast, Kafrizz، وأيضًا يمكنك تجربة المعارك على الوضع الأوتوماتيكي للحصول على الراحة الكاملة.
  2. قصة تنكشف بين عالمين: تنقسم تجربة Dragon Quest: A Hero’s Bonds إلى قسمين … القسم الأول واسمه Dragon Tracks يتبع قصة المسلسل الأصلي، والقسم الثاني وهو Bonding Journey يتيح للاعبين فرصة خوض قصة جديدة تمامًا من كتابة وإشراف مؤلف القصة الأصلي Riku Sanjo!. القصة الجديدة تدور أحداثها في عالم Milladosia الغريب، والذي يشبه كثيرًا العالم الأصلي الذي شاهدناه في مغامرات داي القديمة.
  3. يمكن تغيير تسريحة شعرك ووجهك والمزيد لتخصيص الطابع الخاص بك وأسلوبك أثناء المغامرة، كما أنه بالطبع وكما هو معروف عن تقاليد السلسلة يمكن التبديل إلى مجموعة متنوعة من المهن المختلفة مثل Warrior, Martial Artist, Mage والمزيد. اختر المهنة الأفضل لك والتي تناسب أسلوب لعبك أو نوعية المعارك التي تواجهها.
  4. تتميز لعبة Dragon Quest: A Hero’s Bonds بوجود قائمة كاملة من الشخصيات الكلاسيكية بدئًا من تلاميذ أفان – داي، بوب، مام، وليونا، وإلى أعضاء جيش الظلام مثل كروكودين وهيونكل.
  5. النمو يتم عن طريق تعزيز وتقوية المعدات والمهارات وقدرات الأسلحة، وأيضًا تستطيع تقوية مستوى صداقتك مع كل شخصية لفتح مشاهد حصرية معهم، وتوسيع قائمة الضربات والقدرات المتاحة لهم.
  6. حتّى الشخصيات التي لا تشارك فعليًا في المعركة يمكن الاستفادة منها عن طريق تقنية بلورات الروح، والتي هي عناصر خاصة تمتلك قوة الشخصيات. يمكن تجهيز ثلاثة منها لكل شخصية، وبمجرد التعيين سيتم رفع إحصائيات شخصيتك، وتنشيط مهارات الروح القوية، مما يتيح لك تقوية شخصيتك بشكل متوازن.
  7. الرسام الأصلي Koji Inada يعود بدوره لتصميم الشخصيات مجددًا بشكل أقرب ما يكون إلى المصدر الأصلي، ولكن مع تفاصيل جديدة ستجذب المعجبين القدامى أو الجدد.

ملحوظة: تعدى عدد اللاعبين المسجلين مسبقًا مليون ونصف لاعب، ولذا فإن جميع اللاعبين يحصلون على الفرصة للحصول على ثلاثة آلاف جوهرة (وهي كافية للوصول إلى معدات نادرة من المستوى العاشر) بمجرد بدء اللعبة. قم بالتسجيل المسبق الآن لتحصل على الأفضلية قبل أي لاعب آخر.

يمكن ذلك الوصول إلى جميع حلقات المسلسل الجديد The Adventure of Dai رسميًا من على موقع Crunchyroll. المعركة الأخيرة مع جيش Hadlar الشرير تشتعل. لا تفوت الفرصة لمشاهدة آخر مغامرات داي الشجاع قبل تجربة اللعبة.

المقطع الدعائي للعبة Hero’s Bonds

محمد حسن

أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.
زر الذهاب إلى الأعلى