أخباربلاي ستيشن

موعد إصدار لعبة Stray قد يكون أقرب مما نظن بكثير

مع تقييمات اللعبة في كوريا نعتقد أن اللعبة سيتم الإعلان عن موعد إصدارها قريبًا جدًا

عندما تم الإعلان عن لعبة Stray لأول مرة في 2020، أُعجب اللاعبون كثيرًا بها. حصرية للبلايستيشن وفيها يتقمص اللاعبون دور قطة تتجول في نواحي مدينة خيالية مأهولة بالروبوتات الشبيهة بالبشر. من تطوير استديو BlueTwelve وبقصة جديدة وأسلوب جذاب، يبدو أننا على موعد مع شيء منعش ومتنوع. تأجلت اللعبة كثيرًا، ولكن يبدو أننا أخيرًا سنسمع عن بعض الأخبار السارة.

رأينا إعلانًا للعبة في يوليو 2021، وكنا نظن أننا سنراها في أول 2022. هذا الأمر لم يحدث، ولكن لحسن الحظ يبدو أننا لن نشهد أي تأجيلات أخرى للعبة.

لم يتم الإفصاح عن الأمر، ولكن يبدو أن Stray في مراحل تطويرها الأخيرة. ولمن لا يعرف، فاللعبة تأجلت في السابق مثلها مثل باقي الألعاب بسبب تفشي فيروس كورونا، وكنا قد رأينا استبيانًا من GDC يوضح أن حوالي 44% من الاستديوهات أجلت ألعابها بسبب الجائحة.

حان الوقت الآن أمام سوني لتتفرد بحصريتها الجديدة في السوق؛ فبعد فشل Babylon’s Fall، وغضب اللاعبين من Gran Turismo 7 بسبب جشع الشركة، وحتى بزوغ Dying Light 2، وElden Ring على حساب Horizon Forbidden West، حانت اللحظة أمام سوني لكي تستعرض عضلاتها في هذا الوقت الخامل من العام بلعبتها الجديدة.

Stray قد تكون أقرب مما نظن

Stray

الفأل الجيد أن اللعبة تم تقييمها في كوريا، وهذا يعني أن موعد الإصدار قد يكون أقرب مما نتوقع على أجهزة البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي، ولهذا اربطوا الأحزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى