مقالات

موعد إصدرار لُعبة Gotham Knights يتزامن مع موعد مهم في سلسلة Batman Arkham

أكدت الشركة المطورة أن Gotham Knights قادمة في الخامس والعشرين من أكتوبر هذا العام

أول مرة أُعلنت فيها لُعبة Gotham Knights الخاصة باستديو WB Games Montreal كانت في عام 2020، وبالتحديد في حفل FanDome الخاص بـ DC في صيف هذا العام. وبينما كان الجميع ينتظر لعبة مبنية على باتمان فقط بشكل رئيسي، خرج لنا الاستديو بلعبة تحمل لنا الأربعة فُرسان المنحدرين من عائلة باتمان أو الـ Bat Family والذين يكونون فُرسان جوثام أو Gotham Knights. أبطالنا الأربعة هم: Bat girl، وNightwing، وRobin، وRed Hood وهم من أعمدة شركة DC.

ومثلما شرعت شركة Rocksteady في تطوير لعبة Suicide Squad بعد Batman: Arkham Knight، كان من المتوقع أن نرى لعبة DC جديدة قيد التطوير أيضًا، وهذه المرة هي لعبة فرسان جوثام كما نرى. كان من المفترض أن تظهر اللعبة في 2021، ولكن كحال مُعظم ألعاب الفيديو في السنوات الأخيرة، تم تأجيلها لهذا العام هي الأخرى، وهذه المرة ومنذ يومين فقط تقريبًا، أعلن الاستديو المُطور أن اللعبة ستصدر في الخامس والعشرين من أكتوبر لهذا العام ليكون تاريخًا مميزًا ويحفل شهر أكتوبر بألعاب عظيمة.

لعبة Gotham Knights وArkham Origins يتشاركان في نفس موعد الإصدار

Gotham Knights

الملفت للانتباه أن ثاني لعبة في سلسلة Batman Arkahm الشهيرة ألا وهي Arkham Origins (الأولى هي Asylum)، صدرت في نفس التاريخ ألا وهو 25 أكتوبر، ولكن في عام 2013. إذا لم يحدث وتأجلت اللعبة مرةً أخرى، فستحمل اللعبة الجديدة في عالم دي سي نفس التاريخ وستخلد الذكرى التاسعة للعبة الثانية في سلسلة أركام.

وضعت لعبة Batman: Arkham Origins المطور الجديد (مطور لعبة فرسان جوثام) على الطريق كمطور ناشئ وكأحد فروع شركة Warner Bros أو WB. ومع ذلك فلعبة Gotham Knights ستكون اللعبة الأولى بعد لعبة 2013 من نشر نفس المطور، وهذا يدل على تخليد الاستديو لذكرى أفضل ألعابه لدى الكثيرين.

لأن اللعبتين يحملان نفس تاريخ الإصدار، فأعتقد أنهما سيشتركان في أشياءٍ كثيرة بشكل أو بآخر، وقد يكون من المستحيل أن نقارن بينهما. تلك فقط نظريات مبنية على أنهما يحملان نفس التاريخ 25 أكتوبر. أما بالنسبة لنا كجماهير، فنحن ننتظر لُعبة جديدة متعلقة بباتمان بعد Batman: Arkham Knight وهو الجزء الأخير في السلسلة والذي من المتوقع أن تذكر لعبتنا الجديدة شيئًا من أحداثه أو تربطنا بها بطريقة أو بأخرى على الأقل.

الأمر الجيد أيضًا أن تجربة Gotham Knight هي تجربة جديدة كليًا من الاستديو ومن هذا العالم. أي نعم نفس العالم السودواي، ولمن التجربة نفسها ستكون مختلفة. هذا الأمر يُعطي الفرصة أمام استديو WB Games Montreal لكي يثبت نفسه أكثر وأكثر ويخرج بشيء مميز للجماهير، يرضيهم من النواحي الأساسية مثل القصة والجيم بلاي، وبالتأكيد يعرفهم على كل شخصية من شخصياتنا الأربعة ويوظفهم بطريقة تليق بكل عشاق عالم DC.

ربما لن تجد ارتباطًا وثيقًا بين Gotham Knights وArkham Origins

Gotham Knights

على الرغم من ارتباط اللعبتين من ناحية موعد الإصدار، إلا أن المحتوى نفسه قد يكون مختلفًا. نحن نتحدث هنا عن أسلوب اللعب، والقصة، والشخصيات وما إلى ذلك، ولكن كل الاحتمالات واردة. ما نقصده فقط أن صدور اللعبتين في نفس الموعد لا يعني أنهما مرتبطان في الأحداث.

سواء استمتع اللاعبون بسلسلة Batman Arkham أم لا، فحتمًا سيرون شيئًا جديدًا في Gotham Knights، وفكرة وجود أربعة فرسان جدد يستعدون لحفظ السلام في مدينة جوثام هي فكرة رائعة في عالم الألعاب وإضافة قوية يمكن استغلالها في اللعب المتعدد أو ال Multiplayer، ولا تنسوا موعد إصدار Gotham Knights وأنها قادمة على جميع أجهزة الجيل الجديد والقديم في الخامس والعشرين من أكتوبر هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى