Pcأخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

موعد إطلاق نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3 بتأكيد من الاستديو المطور

بعد تأجيلات كثيرة هل سنرى نسخة الجيل الجديد في الربع الأخير من هذا العام فعلًا؟

أكد الاستديو المطور للعبة The Witcher 3، استديو CD Projekt Red، أن نسخة الجيل الجديد من اللعبة الأكثر نجاحًا للاستديو ستصدر في الربع الأخير من هذا العام. كان من المفترض أن تأتي نسخة الجيل الجديد من لعبة تقمص الأدوار في أبريل الماضي، ولكن الاستديو أعلن عن تأجيلها بسبب الحرب بين روسيا وأوكرانيا ونقل عملية التطوير من فريق Saber Interactive الروسي إلى الاستديو نفسه.

سبب تأجيل نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3

أدان استديو CD Projekt Red الهجمات الروسية على أوكرانيا وأوقف مبيعات اللعبة والخدمات هناك، ولكن لا ندري إذا ما كانت تلك الأسباب هي التي أدت إلى تعطيل قدوم اللعبة إلى أجهزة PlayStation 5 وXbox Series X|S أم لا.

وبشكل أساسي، كان من المفترض أن نرى نسخة الجيل الجديد من The Witcher 3 بعد عام واحد فقط من إصدار أجهزة الجيل الجديد، أي في 2021، ولكن مثلها مثل باقي الألعاب؛ وقعت The Witcher 3 (نسخة الجيل الجديد) في فخ التأجيلات والفارق الوحيد أن الاستديو يبرر الأمر أنه بسبب الحرب.

مثل نسخة الجيل الجديد من Cyberpunk 2077، سيستغل الاستديو المطور كل قوته لتطوير نسخة الجيل الجديد من The Witcher، ولمن لا يدري، فاستديو CD Projekt Red هو نفس الاستديو المطور للعبتين، مع الأخذ في الاعتبار الفارق الرهيب في مستوى ونجاح كلًا منهما؛ فلعبة Cyberpunk 2077 فشلت فشلًا ذريعًا على المستوى الفني على عكس الجزء الثالث من لعبة The Witcher والتي تعد واحدة من أنجح العناوين على مر التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى