أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

موعد إعلان لعبة Final Fantasy XVI يتم الكشف عنه من قِبل المنتج Naoki Yoshida

بعد حوالي شهر من الآن سنرى الإعلان الرسمي

يبدو اننا لن نضطر إلى الانتظار طويلًا حتى نلقي نظرة على الجزء الجديد من سلسلة Final Fantasy، وهو Final Fantasy XVI. تُعد هذه السلسلة واحدة من أكثر سلاسل الألعاب شهرة في الصناعة والأكثر تميزًا في فئة تقمص الأدوار اليابانية JRPG بلا منازع. كل جزء تقريبًا من اللعبة شهد شخصيات جديدة وأماكن جديدة، ناهيك عن التهديدات والمغامرات الجديدة، وهذا ما يحبه لاعبو هذه السلسلة.

في الجزء السابق، Final Fantasy XV، رأينا تحولًا من النظام الاستراتيجي turn-based إلى التركيز على المعارك Real-time combat، ويبدو أن القادم من السلسلة سيركز على هذا الأمر أيضًا.

ومن اللمحات الأولى، يبدو أن الإصدارة الجديدة من السلسلة تحمل شيئًا مميزًا كالعادة، ولهذا السبب ينتظرها الجماهير بشدة، وكسابقة أولى من نوعها بالنسبة للسلسلة، يبدو أنها ستحصل على تقييم M بسبب الأجواء السوداء التي من المفترض أن تُوجد في الجزء الجديد.

المنتج Naoki Yoshida يحمسنا بشأن إعلان Final Fantasy XVI

وأخيرًا وبعد طول انتظار، أعلن المنتج Naoki Yoshida في مؤتمر حدث ألعاب طوكيو Tokyo Game Show 2022 أننا سنرى إعلانًا جديدًا للعبة FF XVI بعد حوالي شهرٍ من الآن، أي أننا سنراه في أواخر شهر أكتوبر القادم أو في أوائل نوفمبر.

وبعد إصدار الإعلان في ذلك الشهر، من المفترض أن نعرف موعد الإصدار الرسمي للعبة. يتوقع اللاعبون أن تصدر FF XVI في الربع الثالث من العام القادم، وهذا إن لم تؤجل مثل الكثير من الألعاب هذه الأيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى