أخبارPcبلاي ستيشن

موعد الأنمي المنتظر المشتق من لعبة Nier Automata

في يناير 2023، من المتوقع أن يصدر الأنمي

تشترك ألعاب الفيديو مع الأنميات (مسلسلات الكارتون اليابانية) في الكثير من العوامل، وهناك عشرات العناوين التي تحولت من ألعاب إلى أفلام ومسلسلات للأنمي مثل بوكيمون، وسلسلة بيرسونا، وكاسلفينيا، وغيرهم الكثير والكثير على مدار سنوات عديدة. والآن، حان الوقت بالنسبة لشخصية نير -بطل لعبة Nier Automata– للحصول على مسلسل الأنمي الخاص به.

موعد الأنمي المشتق من Nier Automata

capsule 616x353 2

من المقرر أن يصدر مسلسل الأنمي المقتبس من لعبة Nier Automata في يناير 2023، وسيشارك عددٌ كبير من الممثلين الصوتيين الذين ساعدوا Square Enix على تطوير اللعبة الناجحة، وهذا يتضمن Chiaki Kano بشخصية Commander، وKeiko Isobe بشخصية Operator 60، وMeari Hatsumi الممثل الصوتي لشخصية Operator 210.

الجدير بالذكر أن لعبة Nier Automata صدرت في عام 2017 على أجهزة البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي كجزء ثانٍ للعبة التي صدرت في 2010، وبما أن استديو A-1 Pictures هو الذي سيعمل على تطوير مسلسل الأنمي المشتق من اللعبة، هناك اطمئنان عام من الجماهير بخصوص المسلسل؛ إذ إن هذا الاستديو عمل على الكثير من العناوين التي تستحق الاحترام من قبل مثل Sword Art Online، وKaguya-Sama: Love is War، وBlue Exorcist.

إذا لم تتح لك الفرصة من قبل لتجربة أحد عناوين Square Enix، فقد حانت الفرصة لتجرب هذه اللعبة القوية التي تحدث في عالم مليء بالدمار والروبوتات، ولا تنسوا متابعة أخبار مسلسل الأنمي المنُتظر والمتوقع صدوره في أوائل العام القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى