أخبار

نجمي فيلم The Matrix سيقدمان حفلة The Game Awards

يبدو أن The Game Awards ستكون مختلفة هذه السنة

مع اقتراب موعد الجوائز السنوية الأكبر، The Game Awards، قررت اللجنة المنظمة لحفل الجوائز أن ترفع من مستوى الحماس عن طريق الإعلانات الترويجية والعروض التي سيقدمونها مثل فيلم مارفل الشهير حاليًا، Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings’ Simu Liu. وفي تلك الفترة التي تسبق الحفل بحوالي أسبوع، سيعلن المنظمون عن العديد من الأشياء الأخرى.

وبما أن المقدمين للعرض ليسوا دائمًا من المشاهير المعروفين أو من تفضيلات الجمهور حتى ضمن الفئات التي يقدمونها، أعرب اللاعبين عن رغبتهم في رؤية مقدمين جدد ورئيسيين بالنسبة إليهم. ومؤخرًا، أعلنت صفحة The Game Awards على تويتر عن مقدمي الحفلة الرئيسيين، نجمي فيلم The Matrix، Neo (Keanu Reeves)، وTrinity (Carrie-Anne Moss).

ظهور نجمي The Matrix يخبرنا بأنه ربما نرى العرض الترويجي للجزء القادم في السلسلة، The Matrix Resurrections، في الحفل والذي من المفترض أن نراه في نهاية هذا الشهر، رغم عدم صدور أي إعلان للفيلم.

ما الذي قد نتوقعه من ظهور النجمين في The Game Awards؟

المثير للحماس هو أن الإعلان عن الثنائي جاء في وقت كثرت فيه الإشاعات عن لعبة The Matrix الجديدة والتي تحمل اسم The Matrix: Awareness. هذا الأمر قد يرفع من مستوى الحفل كثيرًا. تخيل أن نرى إعلان الفيلم والجديد لواحد من أكثر العناوين مبيعًا عبر التاريخ. على أي حال سننتظر موعد الحفل ونرى ما الذي سيجلبه لنا The Game Awards يوم التاسع من ديسمبر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى