أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

موعد بث Assassin’s Creed المباشر الذي أعلنت عنه يوبي سوفت بشكل مفاجئ

قد نكون على موعد مع مفاجئات لطالما سمعنا إشاعات عنها

تعد سلسلة Assassin’s Creed واحدة من أشهر سلاسل يوبي سوفت وواحدة من أشهر سلاسل الألعاب بشكل مطلق. آخر جزءٌ للسلسة هو Valhalla، والذي حظيَّ بتحديثات عديدة خلال السنة ونصف السنة المنصرمة، وكذلك جزء Origin الذي صدر في 2017 حصل على تحديث الجيل الجديد وهذا سيسمح للاعبي Xbox Series X وPlayStation 5 بالاستمتاع بتجربة أفضل وبـ 60 إطار في الثانية.

وبالطبع سلسلة بهذه العراقة لن تخلو من التكهنات، وبعد تأكيد شركة يوبي سوفت على وجود Assassin’s Creed Infinity، نحن الآن بانتظار الكشف عن عنوانها الرسمي وأي شيء يخصها في العموم. ولكن قبل أن تصدر، هناك مصادرٌ تقول بأن Infinity قد تحصل على إصدار صغير قبلها بعنوان Rift سنلعب فيه بشخصية باسم ابن إسحاق الذي ظهر في الجزء السابق.

بث مفاجئ للاحتفال بسلسلة Assassin’s Creed

وبينما نحن منشغلون بالمؤتمرات الصيفية، خرج علينا الحساب الرسمي للسلسلة العريقة على تويتر وأعلن عن بث مباشر للاحتفال بالسلسلة قد يكشف ما نحن نطوق لأجله منذ قت ليس بقصير. سيُبَث العرض اليوم في السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على قناة يوبي سوفت الرسمية على يوتيوب وتويتش.

ونتوقع أن يتم التلميح أو حتى الكشف الرسمي عن أي تفاصيل تخص إصدارة Rift أو حتى Infinity، وهذا ما يعتقده الكثيرون أيضًا في التعليقات الموجودة على التغريدة الرسمية على تويتر.

وأخيرًا، من الجدير بالذكر أن Assassin’s Creed Infinity ليست لعبة واحدة، ولكنها خدمة قد تحتوي على ألعاب عديدة، وأطوار مختلفة، واحتمالية ريميك لأجزاء قديمة، وكل هذا تحت مظلة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى