Pcأخبارإكس بوكس

موعد نسخة البيتا للطور التعاوني من Halo Infinite

سجل قبل الخامس من يوليو

بسبب النجاح الهائل الذي حققته لعبة Halo Infinite، طالب الجماهير مطورو اللعبة بالمزيد من المحتوى الإضافي. بداية من خرائط اللعبة الجماعي وحتى طور الفورج Forge mode. وأخيرًا وبعد طول انتظار، يبدو أن اللاعبين سيحصلون على مبتغاهم بالمحتوى الجديد، وهذا المحتوى يطالبون به منذ زمن طويل.

من المعروف عن سلسلة Halo طورها التعاوني بداية من Halo: Combat Evolved، ولهذا، كان نقص هذا المحتوى التعاوني في Halo Infinite غريبًا بعض الشيء على الجماهير، ولكن حان وقت قدومه مرة أخرى.

موعد نسخة بيتا الطور التعاوني من Halo Infinite

وفقًا لمصمم العوالم لدى استديو 343 Industries، وهو الاستديو المطور للعبة، فإن نسخة البيتا من طور التعاوني للعبة ستتوفر من الحادي عشر هذا الشهر وحتى الثاني والعشرين منه. ولمن يريد التسجيل في البيتا عليه أن يسجل قبل الخامس من يوليو القادم.

1654683655 930250 1654684065 portada normal

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن تقدم اللاعبين في نسخة البيتا للطور التعاوني لن ينتقل بالطبع إلى الطور نفسه عندما يصدر بشكل رسمي. أيضًا، نسخة البيتا لن تكون مقتصرة على الإكس بوكس فقط، ولكنها ستكون متعددة المنصات لتجعل أي شخص يجرب النسخة على جهازه الخاص، وبالتالي يستطيع الاستديو أن يجمع آراء أكبر عدد ممكن من اللاعبين والأهم من ذلك من منصات عديدة.

كل العِرفان لاستديو 343 Industries لاستجابته السريعة لمطالب اللاعبين، ونتمنى أن تصبح جميع الاستديوهات هكذا، ونتمنى أيضًا من الاستديو أن ينظر في رغبات اللاعبين فيما يتعلق بالمحتويات الإضافية الأخرى مثل DMR.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى