أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

موعد وسعر توسعة Lost Between Worlds للعبة Far Cry 6

انتظروا توسعة Lost Between Worlds في السادس من ديسمبر

مادة إعلانية

وأخيرًا، أعطتنا شركة يوبي سوفت نظرةً على التوسعة المنتظرة للعبة Far Cry 6، والمُسماة بتوسعة Lost Between Worlds أو “تائهٌ بين العوالم”، مع تحديد موعدٍ للإصدار، وكذلك الإِشارة إلى السعر. ويبدو أن الرحلة هذه المرة ستكون مختلفة عن عالم اللعبة الأصلي وستتبنى عالمًا جديدًا من الخيال العلمي لنرى فيه مغامرات داني روخاس Dani Rojas الجديدة.

خلال الأسبوع الماضي، شوقتنا يوبي سوفت أكثر من مرة لهذه التوسعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي كونها التوسعة التي تتناول الفصل الجديد من قصة داني روخاس.

سعر توسعة Lost Between Worlds

في البداية ظننا أن هذه التوسعة ستقتصر فقط على مقتني إصدارة العام Game of the Year Edition من لعبة Far Cry 6، والتي تأتي بسعرٍ باهظ يقدر بمئتي دولار. هذا الظن جاء بناءً على العديد من التسريبات والمزاعم بهذا الأمر، ولكن لحسن الحظ أنه يمكننا شراء التوسعة منفصلة وبسعر معقول.

ستصدر توسعة Lost Between Worlds في السادس من ديسمبر القادم بسعر 20 دولارٍ. أما عن قصة التوسعة باختصار، فهي ستتابع رحلة داني روخاس كما ذكرنا، ولكن بعيدًا عن جزيرة يارا، ويبدو من الإعلانات أنه سيسافر إلى أبعاد مختلفة، وكل بُعد سيحتوي على أشرار من مادة تشبه الكريستال، والمُلاحظ أن هناك ميكانيكيات لعب جديدة مثل تغير لون السلاح الذي يحمله بطلنا حسب نوعية الأشرار التي يواجههم.

مادة إعلانية
مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى