أخباربلاي ستيشن

خاصية في البلايستيشن 5 تحرق عليك God of War Ragnarok وغيرها من الألعاب الأخرى

يمكنك إلغاء تفعيلها الآن!

صدرت أخيرًا لعبة God of War Ragnarok بعد انتظار دام لبضعة سنوات، ولكن يبدو أن اللعبة تريد أن حظ هذه اللعبة مع الاحتفاظ بأحداثها دون حرقٍ لهو حظ عثير نوعًا ما. منذ شهور واللعبة تتعرض لتسريبات كثيرة بخصوص قصتها، والأمر وصل لمرحلة تسريب كامل حدث في أكتوبر الماضي بسبب بعض المتاجر التي طرحت اللعبة مبكرًا عن موعدها.

حظ Ragnarok السيء مع التسريبات

god of war ragnarok ps5 upgrade cover

من المعروف أن اللعبة حصرية لسوني وتوجد فقط على أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 وكذلك الجيل الماضي PlayStation 4. ومن مميزات البلايستيشن 5 أنه يعرض لك محتويات لعبة ما عن طريق الصور أو مقاطع الفيديو إذا وجدك مهتمًا بها، وهذا أدى إلى مشاكل كبيرة بالنسبة لمن حجز لعبة God of War Ragnarok مسبقًا أو وضعها في قائمة الرغبات Wishlist.

فكما جاء في هذا التقرير، فإن الكثير من الأحداث المهمة في اللعبة تم حرقها على اللاعبين بسبب المحتوى الذي يعرضه البلايستيشن 5 على اللاعبين، وهذا الأمر أدى إلى حالة كبيرة من الإحباط لمن كان متشوقًا لخوض التجربة للمرة الأولى ويفاجأ بكل شيء في وقته.

لحسن الحظ أن هذه المزية يمكن تعطيلها فورًا، وهذا عن طريق الذهاب إلى Explore، ومن ثم الضغط على خانة الألعاب، وبعدها نضغط على Followed Games، وأخيرًا نزيل الألعاب التي لا نود أن نرى لها أي محتوى قد يفسد علينا المتعة.

الجدير بالذكر أن اللعبة مليئة بالمتعة والمحتوى الكبير الذي يمتد من 20 إلى 30 ساعة، وصدقنا أنك لن تود أن تفوتك أحداثها المليئة بالمفاجئات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى