أخبارPcبلاي ستيشن

مُعدّل يضيف البدلة السوداء للعبة Marvel’s Spider-Man Remastered على الحاسب الشخصي

لم نضطر للانتظار طويلًا

على الرغم من صدورها على الحاسب الشخصي منذ يوم واحدٍ فقط، إلا أن لعبة Marvel’s Spider-Man Remastered حصلت على العديد من المودات بالفعل. كانت وما زالت هذه اللعبة واحدة من أفضل وأشهر الألعاب التي صدرت خلال حقبة البلايستيشن 4، وبفضل شعبيتها الكاسحة، تم جلبها للحاسب الشخصي أيضًا، وصدرت بالأمس 12 أغسطس 2022.

أصبحت مغامرات بطلنا الرجل العنكبوت موجودة على الحاسب الشخصي الآن، بل وهناك أقاويل بأنها ستتوفر على جهاز Steam Deck أيضًا في المستقبل القريب.

بدلة فينوم الجديدة تُضاف للعبة Marvel’s Spider-Man Remastered

وعندما نتحدث عن قدوم حصرية لأجهزة الكونسول أو أي لعبة في العموم إلى الحواسيب الشخصية، فنحن ندرى أن أبرز مميزات هذا الأمر هو التعديلات أو Mods الكثيرة التي تُغير من شكل وهيئة الشخصيات وكل شيء تقريبًا تريد أن تفعله. بالتأكيد لم تكن لعبتنا هذه استثناءً؛ فاليوتيوبر والمُعدِّل jedijosh920 استطاع أن يجعل سبايدر مان يرتدي بدلة فينوم السوداء، وهي بالطبع واحدة من البدلات الأيقونية في عالم سبايدر مان والمفضلة لدى الكثيرين.

ظهرت هذه البدلة في الجزء الثالث من ثلاثية أفلام سبايدر مان للمخرج سام ريمي، وهي تُظهر الجانب الأسود من بطلنا بيتر باركر وذلك على هيئة متوحش يُسمى فينوم، ولا أشك أن هناك الكثير من اللاعبين سيودون تجربة Marvel’s Spider-Man Remastered على الحاسب الشخصي فقط من أجل هذه البدلة، ومن أجل غيرها من التعديلات المميزة.

الجدير بالذكر أن Marvel’s Spider-Man Remastered ليست الوحيدة القادمة إلى الحاسب الشخصي، ولكن نسخة Miles Morales قادمة هي الأخرى في الخريف القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى