أخباربلاي ستيشن

سوني تكشف عن نافذة إصدار نظارات الواقع الافتراضي PSVR 2

في بدايات العام القادم ستصدر لنا أجهزة الـ PSVR 2

بعد طول انتظار وترقب دام طويلًا لنظارات البلايستيشن الجديدة الخاصة بالواقع الافتراضي PSVR 2، أعلنت سوني عن نافذة الإصدار أخيرًا، والتي تقول بأن إطلاق هذه النظارات سيكون في بدايات العام القادم 2023.

وفقًا لحسابات البلايستيشن على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تويتر وإنستاجرام، فإن نظارات الجيل الجديد VR الخاصة بالبلايستيشن ستصدر في الشهور الأولى من العام القادم، وهذا ما جاء تحديدًا من حسابات PlayStation الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المذكورة في فرنسا والبرازيل.

إمكانيات PSVR 2

psvr 2 specs ps5 vr

 

ولمن لا يعرف، فنظارات PSVR 2 هي نظارات الواقع الافتراضي الجديدة للبلايستيشن وستتضمن مميزات كثيرة مثل أنها ستأتي بشاشة OLED بدقة  2000×2040 للعين الواحدة وستأتي بتردد 120 هيرتز مع عدسة قابلة للتعديل ومجال رؤية يصل إلى 110 درجات.

الجدير بالذكر هو إعلان سوني أن نظارات الواقع الافتراضي الجديدة هذه ستأتي بأكثر من 20 لعبة عند الإطلاق، وأن الشركة تعمل على تطوير ألعاب بشكل حصري على هذا الشيء الجديد، وهذه الألعاب ستكون مثل Horizon: Call of the Mountain، والمبنية على سلسلة Horizon الحصرية والغنية عن التعريف.

وعلى الرغم من منافسة هذه النظارات الجديدة لنظارات وأجهزة واقع افتراضي أخرى مثل Oculus Quest 2 وValve Index من ناحية الإمكانيات، إلا أن هناك فروقًا جوهرية مثل احتياجها لأجهزة بلايستيشن 5 فقط لكي تعمل عليها، وهذا قد يمثل عائقًا أمام التقنيات المنافسة مثل أجهزة ميتا Meta Handsets والتي ستحتاج إلى جهاز أبسط من PS5 بكل تأكيد لكي تعمل عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى