أخبار

نجاحُ رغم المشاكل التقنية: ثلاثية GTA المحسنة تبيع 10 مليون نسخة

بالرغم من إطلاق الثلاثية الكارثي، إلا أنها فاقت التوقعات وباعت حوالي 10 مليون نسخة

لا شك أن ثلاثية GTA المحسنة نالت ما تستحق من وابل الانتقادات منذ إصدارها في العام الماضي، وحتى يومنا هذا. جاءتنا اللعبة مخيبة لآمالنا جميعًا بمشاكلها الفنية الكارثية، وبرسوميات لم نكن نتوقع أن تكون بهذا السوء. ولكن المفاجئة التي لم نكن نتوقعها جميعًا هي أن تلك الانطلاقة الخافتة لم تمنع اللعبة من تحقيق إرادات مرتفعة ولا من بيع عدد مهول من النسخ لدرجة أن شركة Take- Two (الشركة الأم لروكستار) قالت بإنها فاقت التوقعات!

من منا توقع أن تحصد ثلاثية GTA هذا النجاح بعد إطلاقها الكارثي؟ لقد سلخها النقاد وثار عليها اللاعبون وعلى الرغم من ذلك، خرج علينا المدير التنفيذي لشركة Take- Two ليقول لنا أنها فاقت التوقعات!

ثلاثية GTA المحسنة تبيع 10 مليون نسخة!

ثلاثية GTA

لقد باعت ثلاثية GTA المحسنة حوالي 10 مليون نسخة حول العالم، وحتى مع إزالة روكستار لها من المتاجر الخاصة بالحاسب الشخصي! ولمن لا يدري؛ فبسبب سخط اللاعبين على الثلاثية المحسنة، اضطرت روكستار خاضعةً أن تُزيل لعبتها من المتجر لفترة، بل وتجعل بعض الألعاب الأخرى مجانية، كما أنه أعادت أموال البعض بعد أن اشتروا اللعبة وعانوا من مشاكلها غير المتوقعة.

الجدير بالذكر أن سلسلة Grand Theft Auto كاملةً قد باعت حوالي 370 مليون نسخة، ونصيب GTA 5 وحدها حوالي 160 مليون نسخة حول العالم، ومع تأكيد روكستار على الجزء السادس من السلسلة ونجاح الإعلان على تويتر بشكل غير مسبوق، نتوقع أن يحقق الجزء القادم أرقامًا تُسر مجتمع اللاعبين بالكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى