أخباربلاي ستيشن

مستخدم يطور لعبة The Last of Us برسوميات البلايستيشن 1

نسخة البلايستيشن 1 من The Last of Us

صنع أحد اللاعبين المُغرمين بلعبة The Last of Us نُسخة مُصغرة مبنية على مسلسل TLOU لتعمل على أجهزة البلايستيشن 1. شاركنا هذا اللاعب مقطع فيديو مدته دقيقة تقريبًا يظهر فيه مشهدًا للمسلسل مصنوعًا برسوميات البلايستيشن 1.

صدرت لعبة The Last of Us 1 في عام 2013، وتبعتها TLOUS 2 في عام 2020. وبسبب الشعبية الجارفة للعبة، أنتجت شبكة HBO مسلسلًا تلفزيونيًا مُقتبسًا من عنوان الفيديو الشهير. انتهى الموسم الأول منذ بضعة أيام وتم التأكيد على وجود موسم ثاني.

نُسخة البلايستيشن 1 من The Last of Us

The Last Of Us – PS1 game based on the TV show
byu/westonfahey79 inthelastofus

نشر مُستخدم على موقع ريديت واسمه westonfahey79 مقطع فيديو قصير للعبة مُصغرة من TLOU قام بتطويرها. استعان المستخدم بالصوت الرئيسي الموجود في المسلسل التلفزيوني ودمجه برسوميات كلاسيكية تعود إلى زمن البلايستيشن 1. يرتدي جول وإيلي نفس الملابس تقريبًا التي ارتدوها في المسلسل، وعندما تشاهدون هذا الفيديو، ستشعرون بنوستالجيا قد تقشعر أبدانكم.

يُظهر مقطع الفيديو شخصياتنا الثلاثة، جول وإيلي وتيس، وهم يسيرون في شارعٍ مهجور ويتناقشون حول نهاية العالم، مثلما حدث في المسلسل بالضبط.

إذا أردت أن تُجرب نُسخة البلايستيشن 1 من The Last of Us هذه، فلحسن حظك أن المستخدم westonfahey79 نشر نسخة قابلة للعب في خانة تعليقات الفيديو على موقع ريديت. حتى الآن لا توجد نسخة كاملة من اللعبة يمكننا أن نجربها، ولكننا قد نراها في القريب العاجل.

الجدير بالذكر أن نفس المستخدم طور لعبة تُسمى 28 Pixels Later وأتاح إمكانية لعبها للجميع، ولهذا فنحن نتوقع أن تصبح نسخة الـ PS1 من TLOUS متاحة في وقت قريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى