أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

نسخة البيتا من تطبيق Steam الجديد أصبحت جاهزة على الأندرويد والأيفون

شركة Valve تُحدث تطبيقها وتجعله مميزًا

لا يُعد تطبيق Steam الموجود على الهواتف المحمولة تطبيقًا سيئًا بأي حالٍ من الأحوال، ولكنه ليس جيدًا كذلك. هو فقط يؤدي الغرض المطلوب منه عن طريق جعلك تتصفح الألعاب الموجودة عليه، تشتري ما تريد أو تنصب ألعابك عن بُعد، أو تتحدث مع أصدقاءك وهكذا. كل هذه مميزات جيدة، ولكن لا يوجد الشيء المميز أو الذي يجبرك على تحميله.

وأخيرًا يبدو أن شركة Valve عرفت أن تطبيقها ليس أفضل شيء في الوجود، وأن هناك المزيد مما يمكن فعله، ولهذا قررت أن تصدر نسخة البيتا من تطبيقها الجديد على الأندرويد والأيفون.

تحديثات من شأنها أن تجعل تطبيق Steam مميزًا

Steam

دعت الشركة من يمتلكون التطبيق بالفعل لكي يبدوا بآرائهم ويزودوا الشركة بالتغذية الرجعية أو Feedback اللازم لكي تحسن من تطبيقها. ومن انطباعات الجماهير الأولية على ريديت، يبدو أن هناك روحًا من التفاؤل بخصوص التطبيق الجديدة. أحد المستخدمين قال إن التطبيق بشكل عام قد تحسن والإشعارات أصبحت أفضل بكثير مما كانت عليه. أصبح هناك QR Code كخيار جديد للتسجيل على التطبيق، ويبدو أن كل شيء على ما يرام، عدا أن هناك بعض الملاحظات التي تفيد أن التطبيق أصبح أبطأ قليلًا.

حتى الآن ما زالت شركة Valve تعمل على تطبيق Steam الجديد للهواتف وصرحت الشركة أنها تضيف مزيات كثيرة حاليًا، وتصلح المشاكل الفنية، والأهم من ذلك أنها تستمع لآراء الجمهور وترحب بها بشكل مُفرح، وهذا مؤشر عظيم لنجاح التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى