أخبارموبايل

نسخة البيتا من Rainbow Six Mobile متاحة من اليوم

النسخة متاحة للأندرويد فقط وستتوفر على الآيفون قريبًا

تضم سلسلة Tom Clancy المحبوبة عددًا من العناوين القوية والمنتظرة للهواتف المحمولة. كلًا من Rainbow Six Mobile وThe Division Resurgence قيد التطوير الآن وننتظر صدورهم في المستقبل القريب. بالنسبة للعبة Rainbow Six بالتحديد، فشركة يوبي سوفت بدأت اختبارات نسخة الألفا منذ عدة شهور، وهي النسخة التي أُتيحت لعددٍ من اللاعبين لتجربتها.

وفقًا للمطورين، فإن نسخة الألفا سارت بشكل جيد بعد انطباعات اللاعبين المبشرة، وفي نفس الوقت ظل المطورين يعملون على تحسين بعض الميكانيكيات، وواجهة المستخدم، وتهيئة القوائم بالشكل الأفضل إلخ. كل هذه الأمور أدت إلى الانتقال إلى المرحلة الثانية وهي نسخة البيتا.

نسخة البيتا من Rainbow Six Mobile متوفرة لهذه البلدان

4033654 3956676 news324 v0

وبداية من اليوم، تبدأ نسخة البيتا المغلقة من اللعبة بشكل رسمي. من سجل مسبقًا من اللاعبين، ربما تتاح لهم الفرصة ويكون لهم الأولوية لتجربة نسخة البيتا، وإلى الآن، ما زال التسجيل متاحًا على متجر جوجل بلاي. للأسف الشديد نسخة البيتا ليست متاحة على الآيفون في الوقت الحالي، ولكنها لمستخدمي الأندرويد فقط. البيتا الآن متاحة لقاطني البلدان الآتية فقط: كندا، والولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل، وسنغافورة، والهند، والفلبين.

الجدير بالذكر أننا لا يجب أن نحكم على Rainbow Six Mobile من هذه النسخ التجريبية سواء كانت نسخ الألفا أو حتى البيتا، فهذه النسخ يستخدمها المطورين كمجرد مرجع يستندون إليه ومن ثم يعدلون على اللعبة وفقًا لما يراه اللاعبون في تغذيتهم الرجعية Feedback، فأفضل شيء هو انتظار اللعبة بشكلها الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى