أخبارموبايل

نسخة الوصول المُبكر من لعبة الموبايل Mega Man X DiVE مُتاحة الآن للاشتراك

نسخة الأندرويد من Mega Man X DiVE متوفرة الآن للوصول في بعض دول أمريكا اللاتينية

إصدار الوصول المبكر من Mega Man X DiVE متاح الآن في بعض البلدان في أمريكا اللاتينية. سيتمكن المستخدمون من تنزيل اللعبة عبر متجر Android باستخدام VPN، وسيتم إطلاق إصدار iOS من اللعبة في وقت لاحق. حاليًا، الوصول المبكر متاح في دول المكسيك وفنزويلا وبيرو والبرازيل والأرجنتين وتشيلي وكولومبيا فقط.

أعلنت Capcom عن إطلاق نسخة الوصول المبكر عبر منشور على Facebook. الإعلان ينوه فقط عن توفر نسخة الوصول المبكر على أجهزة أندرويد، ولكن سيشمل الإصدار الرسمي اللاحق كلاً من Android و iOS. لا يوجد حاليًا أي مؤشر على ما إذا كانت اللعبة ستتوفر في مناطق أمريكا اللاتينية الأخرى.

كانت اللعبة متاحة في الأصل فقط في بعض البلدان الآسيوية، باستثناء اليابان. تلقت اليابان لاحقًا النسخة المحمولة من اللعبة. في الآونة الأخيرة، وتم إصدار النسخة الإنجليزية من Mega Man X DiVE على مستوى العالم في أغسطس. في الشهر الماضي، أصدرت Capcom أيضًا إصدارًا للكمبيوتر الشخصي من اللعبة المجانية عبر Steam، على الرغم من أنها متوفرة حاليًا في آسيا فقط.

يتم دعم Mega Man X DiVE دوريًا بأحداث تعاونية مُشتركة مع عدد قليل من الامتيازات الأخرى من Capcom مثل Street Fighter و Monster Hunter Rise، لذا فإن محبي ألعاب الشركة الأخرى يمكنهم الاستمتاع باللعبة بنفس القدر.

Megaman X Dive

رابط الوصول إلى اللعبة على متجر جوجل بلاي: Mega Man X DiVE

ملاحظات حول لعبة Mega Man X DiVE

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

محمد حسن

أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى