أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

نظام كشف الغش الجديد في Call of Duty يتسبب بوقف حسابات بريئة

يبدو أن Activision عليها أن تطور نظامها الجديد لكشف الغش

مادة إعلانية

يدعي الكثيرون من لاعبي Call of Duty أنهم يُحظرون ظلمًا بسبب نظام كشف الغش الجديد الذي تنتهجه شركة Activision من أجل تحقيق العدالة بين اللاعبين، ويبدو أنهم صادقين للكثير من الأسباب.

أولًا، عدد اللاعبين الذين يدعون أنهم لا يغشون في اللعبة ويتم حظرهم هو عدد كبيرٌ للغاية، كما أن التفاصيل التي يُشاركها هؤلاء اللاعبين معنا هي تفاصيل بها الكثير من الأشياء المشتركة، وحتى الآن لم ترد شركة Activision Blizzard على أي من هذه الادعاءات.

Call of Duty: MW2 تحتاج إلى بعض التعديلات

1 110

الأمر وصل لأحد الموظفين السابقين بشركة ميكروسوفت وأحد اللاعبين الكاجوال، وهو يُدعى مايك سوانسون، والذي شارك تجربته مع لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 في الخامس من ديسمبر الماضي على مدونته الشخصية متحدثًا عن المشاكل الفنية الكثيرة التي واجهته في ذلك اليوم أثناء اللعب، والأمر المفاجئ أنه وجد حسابه مغلقًا في اليوم التالي مدعيًا -وهو وغيره الكثيرين- أنهم يلعبون بشكل فردي.

حاول مايك أن يتواصل مع Activision Blizzard ويورد مشكلته علّهم يرجعون له الحساب، ولكن الشركة ردت قائلةً بأنها كشفت أداةً غير مسموح بها unauthorized software، كما أنها وجدت بأن بيانات اللعبة تم التلاعب بها.

مادة إعلانية

ولكي يدلل سوانسون على كلامه، استشهد بلاعب آخر على كان قد شارك تجربته المشابهة من خلال مراجعة على موقع Steam وذكر تقريبًا نفس المشاكل المذكورة سابقًا وبأنه تم حظره بسبب التلاعب ببيانات اللعبة كما حدث مع سوانسون، فهل تحظر Activision حسابات اللاعبين الأبرياء بالفعل في Call of Duty: MW2؟ هذا ما نحن بانتظار الرد عليه من قبل الشركة نفسها.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى